أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لن تصدق شكلها- امرأة تتخلص من دهون الوجه والرقبة نهائيًا

03:22 م الأربعاء 14 يونيو 2023
لن تصدق شكلها- امرأة تتخلص من دهون الوجه والرقبة نهائيًا

كاويمي ويتي قبل وبعد فقدان الوزن

كتبت-ياسمين الصاوي:

استطاعت أم تبلغ من العمر 26 عامًا، خسارة 40 كيلوجرامًا من وزنها، وتخلصت من دهون الوجه والذقن والرقبة، لدرجة جعلت الآخرين لا يعرفونها.

بدأت كاويمي ويتي، رحلة إنقاص الوزن لأول مرة بعد أن تدهورت صحتها العقلية والبدنية على حد سواء، وصارت تشعر بالنهجان عندما تلعب مع ابنها توبي البالغ من العمر أربع سنوات، حسبما نشر موقع "The sun".

تخلت ويتي عن الوجبات السريعة التي كانت تتناولها، وظهرت في مقطع فيديو على TikTok لتشارك متابعيها البالغ عددهم 63000 متابع صورها قبل وبعد فقدان الوزن وتخسيس الوجه.

وقالت الأم الأيرلندية: "كان ابني حافزًا كبيرًا لي، وأردت أن أكون قادرة على اللعب معه في الهواء الطلق والسباحة والجري دون أن أشعر بالنهجان والحرج."

وأضافت: "في الوقت نفسه، شعرت بالخجل الشديد من وزني وشكل وجهي وذقني ورقبتي، حيث تجاوز وزني 127 كيلوجرام، وكنت أرغب في حياة أفضل لنفسي ولابني."

خضعت الأم العشرينية لجراحة تكميم المعدة في تركيا، وقامت بتعديل نظامها الغذائي، حيث تناولت 80 جرامًا من البروتين يوميًا، وخفضت حجم الحصص الغذائية مع التأكد من شرب كمية كافية من الماء.

لقد تخلت ويتي عن الوجبات الجاهزة، واستبدلتها بالبيض والأسماك والدجاج واللحوم وكمية قليلة من الكربوهيدرات.

وقالت ويتي: "أتناول الطعام بين الحين والآخر لأن هذا ليس دايت اتبعه، بل تغيير في نمط الحياة، كذلك أتناول أيضًا فيتامينات متعددة كل يوم وأتناول مكملات البيوتين والكولاجين للمساعدة في إصلاح بشرتي المترهلة."

وأضافت ويتي: "يمكنني الذهاب في نزهات طويلة مع ابني حتى الذهاب إلى مناطق الألعاب، كذلك فإن هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي لا تدرك أنها تجعل الحياة أسهل وأكثر إمتاعًا، وأنا سعيدة جدًا لأنني أستطيع الاستمتاع بهذه الأشياء الصغيرة في الحياة مرة أخرى."

وأكدت أن حالتها النفسية والبدنية صارت أفضل بكثير، وصار وزنها الآن 88 كيلوجرامًا.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية