أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

رجل يشرب بوله كل صباح منذ 20 عامًا - ماذا حدث له؟

04:45 م الإثنين 15 أغسطس 2022
رجل يشرب بوله كل صباح منذ 20 عامًا - ماذا حدث له؟

برازر سيدج

كتبت- ياسمين الصاوي:

قرر رجل من ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية شرب بوله صباح كل يوم اعتقادًا منه بأنه علاج طبيعي، وذلك منذ عقدين من الزمن،ويقوم حاليًا بتنظيم دورة تصل قيمتها إلى 345 دولارًا للطلاب الذين يرغبون في اكتشاف أسرار بولهم.

وقال الرجل الذي يُدعى برازر سيدج، إن عادته الغريبة أدت إلى انزعاج مع زميله في المنزل الذي شعر بالضيق من الرائحة التي تنبعث من المطبخ، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يخزن الرجل البالغ من العمر 68 عامًا، البول الذي أثناء الليل ليتناوله كمشروب في الصباح الباكر، كما يستخدمه في نقع القدمين أو عمل حمام العين.

ويزعم سيدج، أن بعض الأشخاص قد جعلوا أطفالهم يشربوا من بوله وراقبوا صحتهم ولاحظوا تحسن كبير، بينما جعل آخرون كلابهم يستحمون في البول.

وعلى الرغم من عدم وجود أي دليل علمي ملموس على أن شرب البول يمكن أن يقدم أي فوائد صحية، فإن هذا الرجل الستيني يؤكد تمامًا أنه يشفي من كل شيء بدءًا من الفيروسات حتى حروق الشمس ولدغات الناموس ولسعات الدبابير وأمراض اللثة.

وأفاد سيج، بأنه بدأ بممارسة هذه العادة الغريبة في عام 1994 على وجه التحديد، ثم بدأ بزيادة الجرعة التي يشربها للاستمتاع بمزيد من الفوائد الصحية.

من جانب آخر، قال الطبيب العام روب هيكس: "على مر السنين، ادعى الكثيرون وجود فوائد صحية لشرب البول، ولكن لا يوجد دليل علمي على ذلك."

وأضاف هيكس: "تعد الكلى نظام تنقية فعال للتخلص مما لا يحتاجه الجسم، لذا فإن إعادة هذا إلى الجسم مرة أخرى يبدو أنه يأتي بنتائج عكسية."

وتابع: "أنا شخصياً أعتقد أن هناك طرق أفضل وأكثر قبولاً للحفاظ على صحة الجسم، مثل الإقلاع عن التدخين وتناول نظام غذائي صحي والحد من التوتر."

الجدير بالذكر أن البول يحتوي على سموم يتم طردها من الجسم والكلى، وبالتالي فإن شربه قد يكون ضارًا ويسبب العدوى.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية