خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

إعلان

احذر تناول المسكنات عند الشعور بالصداع.. قد تعرضك لخطر الوفاة

11:43 م الخميس 03 يونيو 2021
احذر تناول المسكنات عند الشعور بالصداع.. قد تعرضك لخطر الوفاة

الصداع

حذر الدكتور ألكسندر يفدوكيموف، أخصائي طب الأعصاب، من تناول الأدوية المسكنة عند الشعور بالصداع، زاعمًا أن هذه العادة الخاطئة التي يفعلها الكثير من الأشخاص، قد تشكل خطرًا مميتًا.

وقال يفدوكيموف إن الإجهاد ليس السبب الوحيد وراء الشعور بالصداع، مشيرًا إلى أن آلام الرأس قد تكون علامة تحذيرية على الإصابة بالجلطة الدماغية، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مسكنات طبيعيه لعلاج الصداع

وأضاف الطبيب الروسي: "إذا تناول المريض المسكنات، للسيطرة على الصداع، وكان ناتجًا عن الارتفاع المفاجئ في ضغط الدم أو تمزق الأوعية الدموية، قد يتعرض لعواقب وخيمة، قد تصل إلى الوفاة".

وعليه، شدد أخصائي طب الأعصاب على ضرورة زيارة الطبيب، للكشف المبكر عن المرض الذي ينذر به الصداع، قبل أن تتفاقم الحالة الصحية إلى مضاعفات خطيرة يصعب علاجها.

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية