لم يتم العثور على نتائج البحث
ما هي الحمية الصحية التي يجب اتباعها واذا تركتها لا تزيد في الوزن
11:27 م الإثنين 08 يوليو 2019
الحمية الغذائية التي يجب اتباعها هي نظام غذائي متوازن مناسب لكل شخص علي حدا ، لانه بيختلف من شخص لآخر حسب المناسب لطبيعة الجسم والظروف الصحية .. وبالتالي النظام الغذائي نقدر نستمر عليه مش دايت لفترة محددة إذا تركناه نرجع نزيد في الوزن مرة تانية.