أنا أريد بروتينات لأكتسب عضلات و أزيد الوزن لأن الأولاد في عمري يزنون أكثر
10:53 م الثلاثاء 07 يوليه 2020
أنا أريد بروتينات لأكتسب عضلات و أزيد الوزن لأن الأولاد في عمري يزنون أكثر من 65 وأنا 52 فقط
نحاول ندخل بروتين اكتر في وجباتنا الاساسية.. وندخل البروتين بشكل طبيعي من الاكل المتوازن.