السلام عليكم أنا فتاه وزني 57 طولي 164 و عمري 20 أبي أنقص وزني فكيف طريقة
06:05 م السبت 08 أغسطس 2020
السلام عليكم أنا فتاه وزني 57 طولي 164 و عمري 20 أبي أنقص وزني فكيف طريقة نظام التغذيه ممكن يكون ؟
بنعمل تقييم كامل لحالتك الاول وبعدين بنحدد النظام الغذائي المناسب لحالتك وجسمك وهدفك.