لم يتم العثور على نتائج البحث
اريد ان اخسر 2 كيلو غرام من وزني او 3 خلال مدة قصيرة مثل 10 الى 15 يوم
02:26 ص السبت 13 يونيو 2020
اريد ان اخسر 2 كيلو غرام من وزني او 3 خلال مدة قصيرة مثل 10 الى 15 يوم فقط لكني لااعرف ماهو النظام الغذائي الملائم لحالتي فانا لست سمينة بل وزني طبيعي تقريبا 51 ل52 كيلوا وطولي 159 فقط اريد جسما نحيف واخاف ان اقوم بالنظام الخاطئ فيرجع جسمي لازدياد بعد مدة او حتى قد لا انحف اصلا لهذا فانا اطلب استشارات طبية مناسبة لحالتي وشكرا
كل حالة بتختلف عن الآخرى في الأنسب لها، وعشان كدة لازم يتعمل تقييم كامل لحالتك عشان نعرف النظام الأنسب ليكي. وكمان محتاجين نعرف ان الوزن المثالي مفيش مشكلة ابدا يكون ازيد من الميزان بحاجة بسيطة طالما بنتمتع معاه بكامل الصحة والرشاقة.