طولي ١٦٥ وزني ٨٨ انا بنت واعاني من صعوبه بإنقاص الوزن عمري ٢٤ ممكن حبوب
05:34 م السبت 08 أغسطس 2020
طولي ١٦٥ وزني ٨٨ انا بنت واعاني من صعوبه بإنقاص الوزن عمري ٢٤ ممكن حبوب تنحيف
مش ببنصح بتناول اي أدوية غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب عشان متأثرش علينا باي شيء سلبي..
الأفضل نعمل نظام غذائي متوازن نقدر نستمر عليه ونوصل معاه للوزن المثالي بالنسبالنا.