خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"هتخس من غير ما تحس"- 5 منتجات من أمازون لفقدان الوزن

05:42 م الخميس 11 أغسطس 2022
"هتخس من غير ما تحس"- 5 منتجات من أمازون لفقدان الوزن

فقدان الوزن

يحتاج الشخص قبل اتباع أحد أنظمة الدايت، إلى شراء المنتجات التي تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون المتراكمة في الجسم، لضمان الحصول على قوام ممشوق في أسرع وقت ممكن.

فيما يلي أفضل اختيارتنا للمنتجات الضرورية في الرجيم:

1- كبسولة لتخسيس الدهون

تغنيك هذه الكبسولة عن جراحات السمنة المفرطة، فهي بديل فعال لعملية تكميم المعدة، حيث تساعد على إنقاص وزنك من 8 إلى 12 كيلو جرامًا، بشرط تناولها مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية.

2- كبسولة تخسيس طبيعية

إذا كنت تبحث عن حل سحري لسد الشهية، عليك شراء هذه الكبسولة، نظرًا لقدرتها على تقليل الشعور بالجوع لساعات طويلة، بالإضافة إلى دورها الفعال في إزالة الترهلات والقضاء على دهون البطن والأرداف.

3- الشاي الأخضر

ترغب في حرق دهون جسمك سريعًا؟ تناول الشاي الأخضر، لأنه من المشروبات التي تساعد تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ويرجع السبب إلى احتوائه على نسبة عالية من كافيين ومواد أخرى تساهم في إنقاص الوزن وتقليل الشهية.

4- شاي ماتشا

مللت من الشاي الأخضر؟ يمكنك استبداله بشاي ماتشا، فهو مشروب غني بالكافيين الحارق للدهون، كما يساهم في علاج انتفاخ القولون وتقليل آثار الشيخوخة المبكرة وتنقية الجسم من السموم، فضلًا عن أنه آمن لمرضى السكري.

5- رقائف الشوفان

ضع الشوفان في قائمة مشترياتك، لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف، التي تساهم في تسهيل عملية الهضم وإبقاء المعدة ممتلئة لفترة طويلة.

كما يتميز الشوفان بانخفاض سعراته الحرارية ويساعد على إمداد الجسم بالطاقة، ويعد مصدرًا غنيًا بالبروتين اللازم لبناء وتقوية العضلات.

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية