أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

«الكونسلتو».. أحدث مولود فى «أونا نيوز»..!

04:32 م الخميس 01 فبراير 2018
«الكونسلتو».. أحدث مولود فى «أونا نيوز»..!

كان وعداً وعهداً بيننا وبينكم.. "أونا نيوز" غرفة أخبار مدمجة حديثة لإطلاق البوابات والمواقع الإلكترونية المتنوعة.. بما يلبي كافة الاهتمامات والأذواق في الأسرة المصرية..!

ولكن دعونا نعيد عليكم السؤال بإجابته من جديد: لماذا تصدى فريق متخصص من الصحفيين لتجربة "أونا نيوز للصحافة الإلكترونية" رغم نجاحه فى تأسيس وإطلاق صحف مطبوعة باتت علامات فارقة فى الصحافة المصرية؟!

الإجابة: لأننا نؤمن بحتمية مواكبة التطور المذهل فى وسائل الاتصال الجماهيري.. إذ لم تعد الصحيفة "الورقية" في العالم كله ومصر بطبيعة الحال الفاعل الأول فى تنوير وتوجيه الرأي العام.. إنها سنة الحياة!

سنة الحياة أصبحت رقمية.. الحياة ذاتها بين أصابعك الآن.. لاسيما بعد أن فقد الخبر قدرته على "النوم للصباح"!

ولأن "أونا نيوز" التى تضم بوابات "مصراوي ويلاكورة ووكالة أونا للأخبار" تسعى لإطلاق بوابات ومواقع إليكترونية متخصصة فى كافة المجالات.. كان هذا الميلاد لأول موقع طبي متخصص فى مصر "الكونسلتو" أحدث عضو فى مجموعة "أونا نيوز".!

"الكونسلتو" هو مستشارك الطبي الأمين.. سيقدم لكل أفراد الأسرة خدمات صحية متخصصة بمهنية وموضوعية، استناداً إلى مصادر موثقة عالمياً ومحلياً.. بحيث يصبح الأكثر دقة وثقة في طرق التشخيص والعلاج الحديثة ، فضلاً عن أهم الدراسات والأبحاث الدولية التى تجريها المؤسسات الكبرى دون تهويل أو تهوين.

"الكونسلتو" الذي بين أيديكم الآن سوف يجيب عن كل تساؤلاتكم فى ذات اللحظة فى أبواب الاستشارات المتخصصة التى ستكون متاحة لكم خلال أيام قليلة.. وسيبنى علاقة تفاعلية على مدار الساعة بينكم وبين أكبر وأكفأ الأطباء والمستشفيات والمراكز الطبية والدوائية فى مصر.. فهو "الكونسلتو" الذى يتيح لكم "كونسلتو" متميز على شاشة "الكمبيوتر" أو "الموبايل" 24 ساعة يومياً.!

أحلام وطموحات "أونا نيوز" بلا حدود.. لأنك قارئ يستحق محتوى إليكتروني حديث ومحترم. لذا ندعوك لأن تفتح عقلك وقلبك لـ "الكونسلتو".!

رئيس التحرير

مجدى الجلاد

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية