أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أحدث تقنيات جراحة التجميل والجلدية بنتائج دون آثار جانبية

06:36 م الإثنين 10 سبتمبر 2018
أحدث تقنيات جراحة التجميل والجلدية بنتائج دون آثار جانبية

كتبت- ضي جمال

عُقد مؤتمر التدريب الدولي للأطباء (ITA) يومي السادس والسابع من سبتمبر الجاري، بحضور أكثر من 1400 خبير ومتخصص في مجال الطب التجميلي.

وتناولت المحاضرات التي بيلغ عددها 107 محاضرة ويشارك فيها 70 متحدثًا، أحدث التقنيات في جراحة الخيوط وتجميل المناطق التناسلية عند المرأة، ونضارة البشرة، وعلاج آثار الجروح وحب الشباب، بالإضافة إلى أحدث علاجات الليزر وشد الوجه والجلد بالتقنيات الحديثة.

جاء مؤتمر التدريب الدولي بتأسيس من كبار خبراء التجميل في الوطن العربي، وهم: دكتور هاني نبيل، وعمرو النجاري، وحسام سيد، وباسم زكي. الذي تحدث كل منهم موضحين أهداف المؤتمر لعام 2018 ونتائج المؤتمر لعام 2017 والخطط المستقبلية لتدريب صغار الأطباء ونقل أحدث التقنيات العالمية لمصر.

تحدث الدكتور باسم محمد زكي، أستاذ جراحة التجميل بكلية طب عين شمس، نائب رئيس مؤتمر التدريب الدولي، عن التقنيات الحديثة في كثير من جراحات التجميل، مؤكدًا أن التقنيات الحديثة التي يتناولها المؤتمر تعمل على منح المريض نتائج طبيعية عقب جراحات التجميل دون أي آثار جانبية.

وأكد الدكتور عمرو النجاري، أستاذ جراحة التجميل بكلية طب القاهرة، ورئيس الدورة الثانية من مؤتمر التدريب الدولي (ITA)، أن هدف المؤتمر الأساسس هو تبادل الخبرات مع المتخصصين في مجال جراحات التجميل وتدريب صغار الأطباء على آليات العلاج والتقنيات الحديثة في عمليات جراحات التجميل.

فيما أوضح الدكتور حسام سيد، جراح التجميل وأحد مؤسسي أكاديمية التدريب الدولي، إقامة ورش عمل تجمع بين المتخصصين في جميع مجالات التجميل والحقن بأنواعه والخيوط مع صغار الأطباء لتبادل الخبرات فيما بينهم وتدريبهم على أحدث التقنيات والعلاجات في مجالي الجلدية والتجميل.

وأكد الدكتور شادي إسماعيل، جراح تجميل وعضو في الأكاديمية الدولية لتدريب الأطباء، أهداف الأكاديمية الدولية لتدريب الأطباء، سواء بتعليم صغار الأطباء التقنيات الحديثة أو مواكبة التطور العالمي ونقله للمجال الطبي في مصر، مؤكدا أن المؤتمر الدولي ITA يعمل على نقل كل ما هو جديد وحديث في المجالات المختلفة للجلدية والتجميل.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية