أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

حسام زايد يكتب عن "الكونسلتو" بعد عامه الأول: إنجاز يتحقق

02:35 م الثلاثاء 08 يناير 2019
  حسام زايد يكتب عن "الكونسلتو" بعد عامه الأول: إنجاز يتحقق

حسام زايد

كل إنجاز هو حلم وطموح، وأزعم أن حلمي كان ومازال تلبية حاجة وحق كل مواطن على أرض مصر في الحصول على معلومة طبية دقيقة ومرجعية وعلى يد متخصصين في كل مجالات الطب سواء من ناحية التشخيص أو الفحص أو العلاج، أو معلومات رفع الوعى العام بالصحة.

قضيت في سبيل هذا الحلم سنوات تعدت العشرين في هذا التخصص، حتى تكونت شبكة علاقات ضخمة مع أرفع المصادر والعلامات الطبية في مصر وخارجها من أجل تحقيق الهدف، وكانت الخطوة الأكبر للحلم هي تتويج تلك الخبرة والمجهود بتأسيس أول موقع طبى متخصص في مصر "الكونسلتو" التابع لمؤسسة "أونا" التي تضم موقعي "مصراوي" و"يلا كورة".

ولد "الكونسلتو" على يد إعلاميين طبيين متخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى مجلس استشارى من الأطباء اللامعين في مجالات تخصصهم للتأكد من كل معلومة نقدمها للقارئ، لنقول بحق إنها معلومة مرجعية موثوقة ومؤكدة.

اليوم نحتفل بمرور عام على إطلاق موقع "الكونسلتو" كأول موقع طبى متخصص، عام قام فيه فريق متكامل يضم جميع التخصصات سواء الفنية والتكنولوجية، والتحريرية بكل مفرداتها، والإدارية، والإعلانية، الكل تكاتف لـ ٣٦٥ يوم كفريق تحدي هدفه إنجاح هذا الموقع الفريد.

والحق أننى لابد أن أخص جزء كبير من هذا النجاح لمن أعطى الفرصة أساسا لإطلاق هذا الموقع ليرى النور، فشكرا للأستاذ مجدي الجلاد رئيس التحرير العام لمؤسسة أونا نيوز، الذي لم يبخل على الإطلاق بكل الدعم المطلوب ومازال، كما أنسب أيضا النجاح الذي تحقق لمديرة تحرير الموقع الزميلة هويدا يوسف التي كان لها مجهود متميز في كل جوانب النجاح منذ اللحظة الأولى.

أشعر اليوم بالسعادة والفرح نظرا لأننا كفريق عمل حققنا الفائدة المرجوة من إنشاء الموقع، ومستمرين في ذلك حتى نصل لكل مواطن، فمازال لدينا الكثير لنقدمه للقارئ في عامنا الثاني والأعوام القادمة، ويشمل ذلك الاستشارات الطبية المباشرة مع الأطباء من أساتذة الجامعات المختلفة، وغير ذلك من الخدمات التي سترى النور قريبا، ونعلن عنها في حينها.

أود أن أشكر كل فريق العمل الناجح والمتميز، وأدعوه لمزيد من الجهد والتميز والترقب لكل معلومة طبية في جميع التخصصات وتفحصها ومراجعتها للحفاظ على المستوى الرائع والمكانة الجيدة والثقة التي منحها لنا قرائنا خلال فترة وجيزة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية