أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

كريم سحري يعالج الاكزيما في أسبوعين

09:07 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كتبت- ياسمين الصاوي

عانت الطفلة إيفيلين، البالغة من العمر 3 أشهر، من اكزيما حادة، ظهرت على هيئة بقع جافة بمنطقة الصدر والبطن.

واصطحبتها والدتها كاتي روزندال إلى الطبيب، الذي وصف لها مرهم، إلا أن الحالة ازدادت سوءًا لدرجة جعلت الأم تظن أن مشكلة الرضيعة لا علاج لها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ودخلت الأم على صفحة علامة تجارية شهيرة للعناية بالجلد بموقع انستجرام، والتي تعلن عن مستحضرات تخفف الأكزيما، وعلى الرغم من عدم وجود دليل قوي وراء ذلك، إلا أنها طلبت كريم وشامبو للطفلة، وبالفعل تحسنت حالتها سريعًا.

اقرأ أيضًا: الإكزيما التلامسية تسبب تشقق الجلد .. هكذا تتخلص منها

وقالت والدة الطفلة إيفيلين: "كان الأمر سيئًا بالنسبة لها، والأسوأ أن الاكزيما تغطي بطنها وصدرها، وتجعلها تحك جلدها فينزف، ولم أطق أن أراها في هذه الحالة من الانزعاج وعدم الراحة".

وأضافت: "جربنا ما وصفه الطبيب، ولكن دون جدوى، بل صارت الحالة أسوأ، وشعرت بالقلق الشديد، وكانت إيفيلين متعبة جدًا وغير قادرة على النوم بسبب الالتهابات ونزيف الجلد" مؤكدة "كنت أغير الفراش باستمرار بسبب الدماء الموجودة عليه، حتى شعرت بأن حالتها لا يمكن علاجها".

وعن تجربتها المستحضر الشهير لعلاج الاكزيما، أوضحت والدة الطفلة: "لم يكن لدي أي دليل واضح، لكني كنت مستعدة لتجربة أي شيء"، في حين تفاجئت بالنتائج بعدما جفت البقع الجلدية في أسبوعين فقط، وتمكنت الطفلة من النوم بشكل أفضل.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية