أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خاصةً شد الوجه.. ارتفاع نسبة إقبال المطلقات على عمليات التجميل

06:24 م الأربعاء 19 يونيو 2019
 خاصةً شد الوجه.. ارتفاع نسبة إقبال المطلقات على عمليات التجميل

عمليات التجميل

كتبت - ياسمين الصاوي:

ترتفع نسبة إقبال المطلقات على حقن البوتوكس عامًا بعد آخر، مما جعل جراحو التجميل يظنون أن السبب يرجع إلى الشروع في دخول علاقات جديدة.

ووفقًا لتقرير جديد أصدرته الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، تبين أن العام الماضي شهد إقبالًا كبيرًا على عمليات التجميل مقارنة بعام 2017، بنحو 50 ألف سيدة فوق سن الـ55 عامًا.

وأشارت الجمعية الأمريكية إلى أن معدلات الإقبال على عمليات شفط الدهون في هذه الفئة العمرية عام 2018 قد زاد بنسبة 4%، ووصل زرع الشعر إلى 18%، أما البوتوكس والفيلرز اللذان، ارتفعت نسبة الخضوع لهما بنسبة 3%، وفقًا لصحيفة "ديل ميل" البريطانية.

اقرأ أيضًا: تكلفت آلاف الدولارات .. عمليات تجميل شوهت أصحابها

وبحسب التقرير، فإن عمليات شد الوجه شهد إقبالًا كبيرًا مقارنة بالعمليات الآخرى، بنسبة 66%، وجراحات الجفون بنسبة 48%.

ومن جانبها، قالت أنّا تايلور، جراح التجميل في كولومبوس أوهايو، إن الأعداد المتزايدة من السيدات اللاتي يتوجهن إلى عيادتها، أخبروها بأنهن يرغبن في الظهور بشكلٍ أفضل في الصور السيلفي.

قد يهمك: ما أشهر عمليات التجميل رواجا عند السيدات؟

وأضافت تايلور: "ليس من الضروري إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وصولًا إلى سن العشرينات، لكن نتمكن من إجراء بعض التغييرات التي تجعل وجوههن أفضل"، متابعةً: "فعلى سبيل المثال، يشعر كثير من السيدات بالقلق من منطقة الرقبة والذقن المزدوجة، خاصةً أنها تظهر عند التقاط الصور أو التحدث في الفيديوهات على الهواتف الذكية".

يُذكر أن معدلات الإقبال على عمليات التجميل، ازدادت منذ عام 2008، بنسبة 6% سنويًا.

قد يهمك أيضًا: حولتها إلى دمية.. أغرب 8 عمليات تجميل حول العالم

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية