أكثر الكلمات انتشاراً

لم يتم العثور على نتائج البحث

إعلان

وزير الصحة يوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان شبرا الخيمة للاطمئنان عليها

كتب : أحمد فوزي

11:02 م 24/06/2026

تابعنا على

تفقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، الحالة الصحية لطبيبة الأسنان، التي تعرضت للاعتداء في إحدى المراكز الطبية، وتتلقى الرعاية الطبية حاليًا بمستشفى ناصر التخصصي، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وذلك تمهيدًا لإجراء التدخلات الجراحية اللازمة.

وزير الصحة يوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان شبرا الخيمة

زيارة نائب وزير الصحة لطبيبة أسنان شبرا الخيمة

وتأتي زيارة الدكتور محمد الطيب لطبيبة أسنان شبرا الخيمة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان،

اقرأ أيضًا: بالصور- إليك القصة الكاملة لواقعة طبيبة أسنان شبرا الخيمة (خاص)

توصيات وزير الصحة والسكان بشأن واقعة طبيبة أسنان شبرا الخيمة

متابعة تقديم الخدمة الصحية للطبيبة على أعلى مستوى

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير وجَّه بمتابعة تقديم الخدمة الصحية للطبيبة على أعلى مستوى من الجودة، مع توفير كافة أشكال الدعم الطبي والنفسي والإداري لها ولأسرتها، في إطار الالتزام الراسخ للوزارة بتوفير بيئة عمل آمنة، تحفظ كرامة وسلامة جميع العاملين بالقطاع الصحي.

قد يهمك: بعد واقعة شبرا الخيمة..الصحة: لن نتهاون مع أي اعتداء على الأطقم الطبية

الإجراءات القانوية المتخذة ضد المعتدين على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

وأضاف أن الدكتور خالد عبد الغفار، تواصل مع النائب العام، المستشار محمد شوقي، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال الواقعة، حيث تم تحرير محضر رسمي باسم المنشأة الصحية محل الاعتداء، وذلك بالتنسيق الكامل مع النيابة العامة والجهات الأمنية المختصة، وفقًا لأحكام قانون تنظيم المسئولية الطبية وسلامة المريض رقم 13 لسنة 2025، الذي ينص على عقوبات رادعة لكل من تسول له نفسه أن يعتدي على مقدمي الخدمات الصحية أو يعرض سلامتهم للخطر، وهو ما دخل فعليًا حيز التنفيذ بعد التحفظ على 4 من المعتدين، وإحالتهم للنيابة العامة .

وأشار عبد الغفار إلى تواصل وزير الصحة والسكان مع والد الطبيبة المصابة، حيث أكد حرص الوزارة على حصول كل ذي حق على حقه، ومتابعة الحالة الصحية للطبيبة، وتلقيها للخدمة الطبية اللازمة على الوجه الأكمل حتى تمام شفائها وعودتها للعمل.

وتثمن وزارة الصحة والسكان عاليًا الجهود المخلصة التي تبذلها الفرق الطبية، وتؤكد استمرارها في اتخاذ كافة التدابير اللازمة لحمايتهم وتمكينهم من أداء رسالتهم الإنسانية والمهنية على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات