خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أخبرها الأطباء عدم قدرتها على الإنجاب- امرأة تتحدى الطب بـ9 أطفال

10:59 م السبت 12 مارس 2022
أخبرها الأطباء عدم قدرتها على الإنجاب- امرأة تتحدى الطب بـ9 أطفال

لي مع عائلتها

كتبت- ياسمين الصاوي:
تمكنت امرأة بريطانية من إنجاب عدة أطفال بعد أن أخبرها الأطباء بعد ولادة طفلها الأول بعدم قدرتها على الحمل والإنجاب مرة أخرى.
وقال الأطباء لتلك المرأة التي تُدعى لي ويليام، إن إصابتها بمرض فقدان الشهية العصبي جعل وزنها لا يتعدى 34 كيلوجرامًا، ما سيؤثر على قدرتها على الإنجاب، كما انقطع الطمث لديها، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكانت ويليام قد أنجبت طفلها الأول في عمر العشرين، وبعد أن أخبرها الأطباء بعدم قدرتها على الإنجاب مرة أخرى، قررت خوض التحدي وبدأت في علاج فقدان الشهية العصبي، وبالفعل بعد مرور 20 عامًا على ذلك، صارت المرأة التي تبلغ من العمر الآن 40 عامًا أمَا لتسع أبناء، أصغرهم يبلغ من العمر 4 أشهر، وأكبرهم وصل إلى 15 عامًا.
وقالت ويليام: "لم أتخيل تمامًا أن يكون لدّي عائلة كبيرة، خاصة بعدما أخبرني الأطباء بأنني لن أتمكن من إنجاب المزيد من الأطفال بسبب معاناتي من فقدان الشهية العصبي الذي أثر على جسمي".
وأكدت ويليام، أنها وزوجها لم يخططا من قبل لإنجاب الكثير من الأبناء، لكن هذا ما حدث، لافتة "منزلنا فوضوي وصاخب، لكنه محبوب".
وأفادت: "مازال الطبيب الخاص بي يضحك عندما يتذكر هذا اليوم، لأنه لم يكن يتخيل أبدًا أنني سأحقق المعجزة".
وكانت المرأة الأربعينية قد أصيبت بفقدان الشهية العصبي في سن 19 عامًا بسبب خلع ضرس العقل، حيث احتاج التئام الجرح وقتًا طويلاً، ولم تتمكن من تناول الطعام بشكل طبيعي، وشعرت بمشكلة كأن هناك فجوة في فمها تمنعها من ممارسة حياتها مرة ثانية.
وذكرت أن أبنائها انتابتهم مشاعر سخيفة بعد علمهم بحملها في طفل جديد بعدما بلغ أكبر ابن لديها سن 15 عامًا، إلا إنهم تقبلوا المولود الجديد فيما بعد.
وواجهت هذه الأم التي تحمل على عاتقها الكثير من المهام اليومية، بعض التعليقات غير المقبولة والتحديق بها باستمرار قائلة: "تلقينا الكثير من ردود الفعل العنيفة، فقد اعتدت على أن أكون منزعجة، لكنني الآن لست كذلك".
وجه البعض أسئلة لها حول ما إن كانت هي وزوجها قد انتهينا من إنجاب الأطفال أم لا، لكن رد فعلها صار مختلفًا لتجيب بابتسامة: "لا، لأن تسعة رقم فردي، لذلك قد يكون لدينا طفل آخر حتى يصبح العدد زوجيًا".
وتابعت: "هناك أشخاص لا يصدقون أنني حامل مرة أخرى. لكنني لا أصدق ذلك أيضًا، إنها معجزة أن جسمي عاد إلى طبيعته".
اقرأ أيضًا: حالة نادرة- امرأة تفاجئ بحمل ثاني أثناء حملها

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية