أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

في عيد الأم- 5 هدايا صحية للحامل

12:58 ص الجمعة 18 مارس 2022
في عيد الأم- 5 هدايا صحية للحامل

هدايا عيد الأم للحامل

كتبت - حسناء الشيمي:

ثلاث أيام تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، الذي يحرص فيه الأبناء على تقديم الهدايا المميزة للأمهات، إلا أنه مع الحوامل يكون الأمر مختلفًا، حيث يستحسن مهاداتهن بالأشياء التي تعود بالنفع على صحتهن.

اقرأ أيضًا: في عيد الأم- 4 هدايا مناسبة للأمهات الجدد

في السطور التالية، يستعرض "الكونسلتو" أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها للحامل في عيد الأم، وفقًا لموقعي "verywellfamily" و"Healthline".

قد يهمك: في عيدها- 5 هدايا صحية للأم

هدايا صحية للحامل في عيد الأم

وسادة الحمل

هدية مميزة وعملية يمكن تقديمها للحامل في عيد الأم، توفر لها دعمًا إضافيًا للأماكن التي تشعر فيها بالألم، مثل البطن والظهر والساقين، ويرجع السبب إلى شكلها المصمم خصيصًا ليحتضن الجسم، بالإضافة إلى قدرتها على مكافحة الأرق وزيادة الرغبة في النوم.

قد يهمك أيضًا: 5 حلويات مناسبة لمرضى السكري في عيد الأم

كرة اليوجا

جلوس الحامل على كرة اليوجا من شأنه أن يساعد على تخفيف ألم الظهر وتقليل الضغط على الحوض وتوفير المزيد من الراحة قبل وأثناء المخاض.

اقرأ أيضًا: فوائد اليوجا للحامل.. إليكِ الوضعيات الآمنة والخطرة على صحة جنينِك

مستلزمات الولادة

إذا كانت الحامل في الأشهر الأخيرة، يمكن تقديم حقيبة تشتمل على مستلزمات الولادة، مثل أدوات النظافة أو احتياجات المولود من الملابس والحفاضات.

قد يهمك: في عيد الأم.. دليل الأمهات الجدد لرضاعة طبيعية آمنة

منتجات العناية بالبشرة

يتضرر جلد الحامل كثيرًا، بسبب الاضطرابات الهرمونية التي تتعرض لها، ما يجعل منتجات العناية بالبشرة من الهدايا التي يفضل تقديها لها في عيد الأم، مثل الكريمات المرطبة.

قد يهمك أيضًا: لبشرة نضرة.. 5 مكونات طبيعية من منزلك

حذاء طبي

تحتاج الحامل إلى ارتداء الحذاء الطبي، سواء في المنزل أو خارجه، لتخفيف تورم قدميها ومنحها الراحة عند المشي والتنقل من مكانٍ لآخر دون الشعور بالألم.

اقرأ أيضًا: مشاكل صحية يسببها ارتداء حذاء "غير مناسب".. كيف تتجنبها؟

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية