أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

ماذا يحدث للمرأة عند الأكل قبل العلاقة الحميمة؟

04:46 م الإثنين 26 فبراير 2024
ماذا يحدث للمرأة عند الأكل قبل العلاقة الحميمة؟

صورة تعبيرية

الكونسلتو

تعتاد بعض النساء على تناول الطعام قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لاعتقادهن أن وجبة التي تسبق الجماع قد تساعد على زيادة رغبتهن الجنسية.

ولكن المفاجأة أن الأكل قبل العلاقة الحميمة يسبب للنساء بعض المشكلات، يستعرضها "الكونسلتو" في السطور التالية، وفقًا لموقع "Times of india".

اقرأ أيضًا: 9 أمور تجنبها قبل العلاقة الحميمة

أضرار تناول الطعام قبل الجماع على الصحة الجنسية عند النساء

أظهرت بعض الدراسات أن تناول الطعام قبل الجماع يجعل النساء أقل رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى انخفاض الدافع الجنسي.

ووجد الباحثون أن الرغبة الجنسية عند النساء تنخفض عندما يتناولن الطعام قبل ممارسة العلاقة الحميمة، نتيجة لتدفق الدم المحمل بالأكسحين بكميات كبيرة إلى المعدة والأمعاء، لإتمام عملية الهضم.

قد يهمك: ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة العلاقة الزوجية على الريق؟

ومع زيادة تدفق الدم المؤكسج إلى الجهاز الهضمي، تنخفض التروية الدموية التي تسقبلها الأعضاء التناسلية الأنثوية، بما في ذلك المهبل، مما يؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية عند النساء.

ويصبح انخفاض الرغبة الجنسية عند النساء أمر لا محالة من حدوثه، إذا كانت الوجبة التي تسبق العلاقة الحميمة تحتوي على أطعمة شديدة الدسامة، لأن الدهون تستغرق وقتًا طويلًا في عملية الهضم.

علاوة على ذلك، ينفر الرجل من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، إذا تناولت أطعمة نفاذة قبل الجماع، مثل البصل والثوم، نتيجة للرائحة الكريهة التي تنبعث من فمها.

وإذا كانت ترغب المرأة في ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول الطعام، عليها الانتظار لمدة 4 ساعات على الأقل، حتى تنتهي معدتها من عملية الهضم ويكون جسدها مستعدًا للجماع.

قد يهمك أيضًا: أطعمة ومشروبات لا تتناولها قبل العلاقة الزوجية

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية