أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مكاتب الوقوف تحسن الأداء الوظيفي لهذا السبب

08:23 م الخميس 11 أكتوبر 2018
مكاتب الوقوف تحسن الأداء الوظيفي لهذا السبب

مذاكرة

كتبت– أميرة عبد الرازق

أثبتت دراسة حديثة من جامعة لوفبرا البريطانية أن مكاتب الوقوف التي تسمح للموظفين بتغيير وضعياتهم خلال النهار من الممكن أن تحسن أدائهم الوظيفي.

أجريت الدراسة على مجموعة من الأشخاص يعملون لدى هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، والذين تم استبدال مكاتبهم التقليدية بمكاتب للوقوف، بحسب موقع شبكة "BBC".

وبعد عام واحد وجد الباحثون أن مدة الجلوس قد انخفضت لأكثر من ساعة واحدة مقارنة بالأشخاص الذين يجلسون على المكاتب التقليدية، والنتيجة هي أن هؤلاء الموظفين الذين استخدموا مكاتب الوقوف كانوا أقل إرهاقا وأكثر قدرة على العمل.

اقرأ أيضا:5 أسباب محتملة لآلام الظهر.. بينها التدخين

وخلال الدراسة تم إعطاء 77 شخصًا مكاتب الوقوف بينما أعطي 69 آخرين المكاتب التقليدية، وتم حساب وقت العمل الذي تم قضاءه في الجلوس في بداية الدراسة بعد ثلاثة وستة و12 شهرًا.

وفي بداية الدراسة كان عدد ساعات الجلوس هو 9.7 ساعة في اليوم الواحد، وبعد ذلك تناقصت هذه المدة بحوالي 50.62 دقيقة لليوم الواحد بعد ثلاثة أشهر، ثم أصبحت 64.4 بعد ستى أشهر، و82.39 بعد 12 شهرًا.

قد يهمك أيضا:6 نصائح للحفاظ على سلامة العمود الفقري

وتبين أن هؤلاء الذين استخدموا مكاتب الوقوف تحسنت لديهم صحة العضلات والعظام بشكل ملحوظ، كما أصبحوا أقل قلقا وتحسنت نوعية حياتهم.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية