أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 7 خضراوات تمنع القذف المبكر أثناء الجماع

05:38 م الأحد 21 أبريل 2024
للرجال- 7 خضراوات تمنع القذف المبكر أثناء الجماع

خضراوات للرجال

الكونسلتو

لا يستطيع بعض الرجال إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، نظرًا لمعاناتهم من سرعة القذف، ولكن يمكن التغلب عليها عن طريق تناول مجموعة من الخضراوات.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، أفضل الخضراوات لعلاج سرعة القذف، وفقًا لموقع "Man Matters".

اقرأ أيضًا: للرجال- 3 فواكه لعلاج سرعة القذف

خضراوات علاج سرعة القذف

1- الجزر

يلعب الجزر دورًا كبيرًا في علاج سرعة القذف، لاحتوائه على عناصر غذائية تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين للعضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مثل البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

ولعلاج سرعة القذف باستخدام الجزر، يُنصح بتناوله مع صفار البيض وملعقة صغيرة من الحلبة يوميًا لمدة 3 أشهر.

2- الثوم

يجعل الثوم الرجال أكثر قدرة على التحكم في عملية إطلاق السائل المنوي أثناء الجماع، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من الأليسين، الذي يقلل من سرعة القذف ويزيد الدافع الجنسي ويحسن الانتصاب.

ولضمان علاج سرعة القذف بالاعتماد على الثوم، يجب مضغ من 3 إلى 4 فصوص كل صباح على معدة فارغة.

قد يهمك: وداعًا لسرعة القذف- 5 مشروبات عشبية لعلاجه

3- البامية

من أفضل الخضروات لعلاج سرعة القذف، لاحتوائها على فيتامينات ومعادن تحسن الصحة الجنسية عند الرجال، مثل فيتامين ك وفيتامين أ والزنك.

وطريقة تناول البامية لعلاج سرعة القذف بسيطة، كل ما عليه فعله هو خلطها بالحليب والعسل، وشرب هذا المزيج يوميًا قبل النوم لمدة شهر.

وهناك طريقة أخرى لعلاج سرعة القذف بواسطة البامية وهي "نقع 3 - 4 حبات منها في الماء طوال اليوم، ثم تصفية المياه جيدًا وتناوله كل صباح لمدة 30 يومًا".

4- الهليون

يساعد الهليون الرجال على إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، لأنه يساهم في تقليل سرعة القذف، بفضل محتواه العالي من الجليكوسيدات، بشرط تناول 4 ملاعق صغيرة منه مع كوب من الحليب الدافئ كل ليلة.

5- الكرفس

يعتبر الكرفس خيارًا مثاليًا لعلاج سرعة القذف، إذا كانت ناجمة عن القلق، لاحتوائه على فيتامين B2 وفيتامين B6، اللذين يساعدان على تخفيف التوتر.

قد يهمك أيضًا: 8 علاجات منزلية تخلصك من سرعة القذف

6- المشروم

يتميز المشروم باحتوائه على الزنك وفيتامين د، اللذين يساهمان في زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم وتحسين الانتصاب وتقليل سرعة القذف.

7- السبانخ

تحتوي السبانخ على نسبة عالية من حمض الفوليك، الذي يعمل على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال وتحسين الانتصاب، بالإضافة إلى غناها بمعدن الماغنسيوم، الذي يزيد هرمون التستوستيرون بالدم ويمد الجسم بالطاقة ويمنع القذف المبكر.

اقرأ أيضًا: بعسل النحل- 3 وصفات لعلاج سرعة القذف

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية