أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

على طريقة الأفلام- امرأة هندية تلد في الطريق داخل سيارتها

12:14 ص الأحد 18 فبراير 2024
على طريقة الأفلام- امرأة هندية تلد في الطريق داخل سيارتها

امرأة تلد في الطريق

كتبت- ياسمين الصاوي:

توجهت امرأة هندية بصحبة زوجها لولادة ابنها الثالث في إحدى المستشفيات، لكن في مشهد مشابه للأفلام، لم تستطع الصمود طويلاً، وأنجبت طفلها في الطريق.

كانت إيما رولاندز قد أعدت العشاء للفتيات ووضعتهن في السرير، وبعدها جلست وطلبت وجبة هندية جاهزة لتناول العشاء، حسبما نشر موقع "Mirror".

قالت رولاندز: "ذهبت للنوم في الساعة 11.30 مساءً، وظل زوجي يشاهد التلفزيون، ولكن في الساعة 11.45 مساءً،سمعت صوت فرقعة مع انفجار كيس الماء في جسمي".

وأضافت: "بدأ الألم في منتصف الليل، وجاء أول انقباض في الساعة 12.05 صباحًا، وآخر في الساعة 12.10 صباحًا"، موضحة "لقد قمت بإرسال رسالة نصية لزوجي، وهو بالمنزل، لأنني لم أرغب في الصراخ وإيقاظ بناتي، لكن عندما ازدادت التقلصات والألم، خرجت بنفسي وأخبرته بأنه يجب عليه الاتصال بأمي لتأتي في أسرع وقت ممكن وتجلس مع أطفالنا حتى نتوجه للمستشفى."

وصلت الأم، واستقل الزوجين سيارتهما على الفور، يث صارت الانقباضات كل 45 ثانية، وصار المخاض أقوى وأسرع بكثير، حتى شعرت باندفاع رأس الطفل بقوة، وشعرت بأنها تكاد تلمس رأسه بالفعل.

وبدون أي أدوية لتخفيف الألم، بدأت المرأة تلد داخل السيارة، وبالفعل خرج طفلها في موقف السيارات التابع للمستشفى، في حين صارت حديث جميع العنابر.

ووصفت رولاندز تجربتها: "كان أفضل مخاض مررت به، فقد كان شديدًا للغاية مع لمحة من المغامرة والإثارة لدرجة أنني أنجبت في السيارة".

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية