أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

قشر المانجو للرجال- 7 فوائد يقدمها لصحتك

04:29 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
قشر المانجو للرجال- 7 فوائد يقدمها لصحتك

قشر المانجو

الكونسلتو

لا يقل قشر المانجو أهمية عن الثمار ذاتها، لأنه يتميز باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية، التي تساعد بعضها على تعزيز الصحة الجنسية عند الرجال.

في السطور التالية، يستعرض "الكونسلتو" فوائد قشر المانجو للرجال، وفقًا لموقع "Eat Something Sexy" و"Healthline".

فوائد قشر المانجو للرجال

أولًا: فوائد قشر المانجو للجنس

- يلعب قشر المانجو دورًا كبيرًا في تعزيز انتصاب القضيب أثناء العلاقة الحميمة، لاحتوائه على مركبات البوليفينول، التي تساهم في تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

- يغني قشر المانجو الرجال عن تناول المنشطات، لأن مركبات البوليفينول المتوفرة به تساعد على تنظيم الهرمونات الجنسية، لا سيما هرمون الذكورة "التستوسيترون".

- يوفر قشر المانجو حماية للرجال ضد الإصابة بالتهاب البروستاتا، ويرجع السبب إلى الخصائص المضادة للأكسدة التي تتمتع بها مركبات البوليفينول.

اقرأ أيضًا: تحميه من مرض خطير- 3 فوائد تقدمها المانجو للعضو الذكري

ثانيًا: فوائد قشر المانجو للجسم

- يساعد قشر المانجو على تقليل خطر الإصابة بالسرطان، لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، مثل المانجيفرين والنوراثيريول والريسفيراترول.

- في دراسة أجرتها جامعة هارفارد على الرجال، وجد الباحثون أن قشر المانجو يحميهم من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 40%.

- يحتوي قشر المانجو على نسبة عالية من الألياف الغذائية، التي تحسن حركة الأمعاء وتسهل عمليتي الهضم والإخراج وتحد من الإصابة بالإمساك والانتفاخ.

- يمثل قشر المانجو أهمية كبيرة لمرضى السكري، لأن أليافه الغذائية تساعد على ضبط مستويات سكر الدم.

قد يهمك: فوائد المانجو للرجال

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية