أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- فوائد مذهلة تقدمها القهوة لممارسة العلاقة الزوجية

03:06 م الجمعة 26 يناير 2024
للرجال- فوائد مذهلة تقدمها القهوة لممارسة العلاقة الزوجية

القهوة

كتب - محمد أمين

تشير بعض الأبحاث إلى أن الرجال الذين يشربون كوبين أو ثلاثة فناجين من القهوة بشكل يومي، لديهم احتمالات أقل للإصابة بضعف الانتصاب وقلة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، فوائد تناول القهوة لممارسة العلاقة الزوجية عند الرجال، وفقا لموقع "Very well health".

اقرأ أيضًا: طبيب يكشف عن شرائط سحرية تغنيك عن شرب القهوة

فوائد القهوة للرجال

يمكن أن يساعد شرب القهوة على تحسين الصحة الجنسية بعدة طرق، فالقهوة غنية بمضادات الأكسدة التي يمكنها أن تساعد على تدفق الدم في الأوعية الدموية وتحسن الدورة الدموية وتدفق الدم إلى القضيب، مما يساعد الرجال على الانتصاب والحفاظ عليه.

فالرجال الذين يشربون كوبين إلى ثلاثة فناجين من القهوة يوميًا قد يكون لديهم فرصة أكبر للحصول على الانتصاب والحفاظ عليه، وفي الواقع، وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين تناولوا ما بين 85 إلى 170 ملليجرام من الكافيين يوميًا كانوا أقل عرضة بنسبة 42٪ للإصابة بضعف الانتصاب، وهو عدم القدرة على الحصول على انتصاب قوي بما يكفي للنشاط الجنسي.

وأولئك الذين تناولوا ما بين 171 إلى 303 ملليجرام من الكافيين يوميًا كانوا أقل عرضة للإصابة بالضعف الجنسي بنسبة 39٪ مقارنة بأولئك الذين لم يستهلكوا الكافيين.

قد يهمك: جمال شعبان ينصح بشرب القهوة: تحمي الكبد من أمراض خطيرة

كيف تساعد القهوة على تحسين الانتصاب؟

السبب فيذلك هو الكافيين الموجود بالقهوة، الذي يسمح بتدفق المزيد من الدم للأطراف ويحسن وظيفة الانتصاب، وخاصة أن الكافيين يعزز مستويات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)، ويساهم في انخفاض مستويات الضعف الجنسي.

كما أن الكافيين يزيد من الدافع الجنسي، لأنه يزيد الطاقة واليقظة عن طريق تسريع عمل الدماغ والجسم، حيث وجدت إحدى الدراسات أن تناول أكثر من 4 ملليجرام من القهوة قبل ممارسة الرياضة يعزز مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرياضيين.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية