أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

«الفيفاتشي».. تقنية تجميل الوجه بعناية ونتائج مضمونة

03:04 م الأربعاء 14 مارس 2018
«الفيفاتشي».. تقنية تجميل الوجه بعناية ونتائج مضمونة

كتبت- حسناء الشيمي

قال الدكتور محمود صابر، استشاري الليزر وجراحات التجميل بمراكز «in shape»، إن جهاز «الفيفاتشي» تقنية جديدة في تجميل الوجه وشد التجاعيد، باستخدام التردد الحراري لتوصيل هذه الطاقة إلى الجلد العميق عن طريق إبر دقيقة ناقلة لدرجة الحرارة إلى هذا العمق، وتكون المسافة بين الإبرة والأخرى بسيطة ما يساعد على شد الجلد.

وأضاف «صابر» لـ«الكونسلتو» أنه من خلال الفيفاتشي نستطيع إعطاء طاقة عالية جدًا في أماكن محددة دقيقة، وفي عمق كبير لم نكن نستطيع الوصول إليه من قبل، وبالتالي يساعدنا على الحصول على نتائج هائلة، فضلًا عن الإبر المستخدمة فيه المصنوعة بتكنولوجيا فائقة توصل التردد الحراري  للجلد العميق دون حرق الخارجي، وتشد البشرة وتعطيها شكلًا حيويًا.

وأوضح استشاري الليزر وجراحات التجميل أنه الحالات التي يعالجها الفيفاتشي: آثار حب الشباب، والتجاعيد الصغيرة، ورفع علامات ما بعد الولادة، أو علامات التمدد بعد فقدان الوزن، وذلك من خلال تحفيز الكولاجين في المنطقة المراد علاجها.

وأشار «صابر» إلى أنه يتم اللجوء إلى البنج الموضعي أثناء استخدام الفيفاتشي، خاصة أن الإبر المستخدمة آلمها يكون بسيط ومحتمل، وتظهر النتائج بعد 3: 4 أسابيع.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية