أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

شاب يتناول البيتزا فقط- هكذا خسر وزنه في شهر واحد

02:57 م الأربعاء 08 فبراير 2023
شاب يتناول البيتزا فقط- هكذا خسر وزنه في شهر واحد

ريان ميرسر

كتبت-ياسمين الصاوي:

بدأ شاب تحديًا خاصًا به لفقدان الوزن، حيث تناول 10 شرائح بيتزا كل يوم لمدة شهر، وبالفعل استطاع تحقيق هدفه وخسارة 4 كيلوجرامات في 30 يومًا.

وقال ريان ميرسر، البالغ من العمر 34 عامًا، إنه كان يعتمد على تناول البيتزا في وجبة الإفطار والغداء والعشاء، حتى صار الآن أكثر لياقة مما كان عليه عندما بدأ تحدي فقدان الوزن، حسبما نشر موقع "The sun".

وأضاف ميرسر: "لا يجب علينا الامتناع عن الأطعمة المفضلة لدينا، للحصول على نتائج جيدة، لذا أردت تشجيع الكثير من الأشخاص على إعداد طعامهم بأنفسهم وتناول أطباقهم المفضلة لخسارة الوزن دون حرمان".

لم يخلو النظام الغذائي لهذا الشاب الثلاثيني من تناول البروتين الصحي، إلى جانب 7-10 حصص من الفاكهة والخضروات كل يوم.

وأوضح ميرسر: " تعد البيتزا واحدة من الأطعمة المفضلة لدي على الإطلاق، لذلك استمتعت بتناولها طوال الشهر، وفي الوقت نفسه تأكدت من أن لدي مجموعة كبيرة من أنواع البيتزا المختلفة لأمنح نفسي بعض الاختلاف ".

وفي نهاية الشهر، أصبح ميرسر أكثر لياقة ونحافة، الأمر الذي فاجأ العديد من متابعيه عبر الإنترنت عند نشره صور وفيديوهات خاصة به.

وأكد ميرسر: "لقد صممت نظامًا غذائيًا يرضيني، وهذا ما أوصلني إلى هدفي"، موضحًا أنه قد تلقى بعض التعليقات السلبية والمضحكة للغاية وبالطبع بعض التعليقات الإيجابية، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر الإنترنت.

وكان ميرسر قد فضل تحضير البيتزا في المنزل بدلا من شرائها من المطاعم التي تضيف للبيتزا مزيد من الدهون والمكونات الغنية بالسعرات الحرارية.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية