أنا أريد أن أبدأ بالنادي و وزني ٧٣ و الطول ١٧٥ ما هو الجدول الغذائي الذي
10:58 م الثلاثاء 07 يوليه 2020
أنا أريد أن أبدأ بالنادي و وزني ٧٣ و الطول ١٧٥ ما هو الجدول الغذائي الذي يجب أن اتبعه
النظام الغذائي بيتحدد بعد تقييم كامل لحالتك عشان يكون مناسب لهدفك