لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا : أتناول أدوية نفسية من حوالي سنتين وزني زاد خلالها حتى الآن 14
05:37 م الإثنين 24 يونيو 2019
مرحبا : أتناول أدوية نفسية من حوالي سنتين وزني زاد خلالها حتى الآن 14 كيلو ، وزيادة الوزن متعبة لأنه عندي دعامة في العامود الفقري ولكن عندي مشكلة صارت مزعجة اعاني من تعرق غزير على شكل نوبات أحيانا كل ربع ساعة واحيانا كل نصف ساعة وعندما أكون اخدة المنوم العلاج النفسي استفيق بعد ساعتين أو ثلاث ساعات على نوبة التعرق مع ملاحظة أن النوبة تحصل حتى وإن كان المكيف شغال وتبريدعالي أنها تحصل حتى وانا تحت الدووش للاستحمام ولو حاولت اجفف يستمرالتعرق حتى نهاية النوبة ماذا أفعل ؟ وما هو الس
محتاجين اولاً زيارة الطبيب النفسي مرة تانية ممكن نراجع جرعات العلاج او نوعيات العلاج نفسه اللي بتاخديه دة رقم واحد ،
أما بالنسبة لزيادة الوزن ففي بعض الادوية النفسية بتسبب زيادة الوزن .. لكن هنحتاج اننا نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لحالتنا مع ممارسة بعض التمارين الرياضية والنشاط البدني بشكل عام اللي بيساهم برضه في تحسين الحالة النفسية مع التخسيس وطبعًا شرب كميات كافية من الماء.