لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا دكتور انا شب عمري 29 ووزني 62 حابب زيد وزني لحتى يوصل ال70 شو بتنصحني
06:54 م الأحد 19 يوليو 2020
مرحبا دكتور انا شب عمري 29 ووزني 62 حابب زيد وزني لحتى يوصل ال70 شو بتنصحني جزاك الله خيراً
أهلا بيك، عشان نزيد في الوزن بطريقة صحية ومناسبة لازم نعمل نظام غذائي مناسب لجسمك واحتياجاته عشان نزيد بالتدريج ونقدر نحافظ على الوزن اللي هنوصله.