لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا انا فتاة انا مريضة زيادة شحنات كهربائية في الدماغ وانتاول دواءepixx منذ
03:34 ص الجمعة 21 أغسطس 2020
مرحبا انا فتاة انا مريضة زيادة شحنات كهربائية في الدماغ وانتاول دواءepixx منذ ثلاث لم اتعرض لحالة تشنجية او نوبة بسبب انتظامي في تناول الدواء لكن الامر لم يمضي بخير بدأت اشعر بزيادة في الوزن ولكن لم ابالي وقلت لنفسي طبيعي ما انا بدرس لساعات طويلة لكن بعدهل المدة صرت انزعج وعملت كل الفحوصات والتحاليل للتأكد من انني اذا كنت اعاني من خمول في الغدة الدرقية ولا خطأ هرومني و ظهرت النتائج ولايوجد اي مشكلة الان اريد انقاص وزني والسؤالهل قيام حمية غذائية مع نتاول مكملات غذائية وخافض للشهيةله تأثر علي
مش بننصح بتناول أي أدوية غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب عشان متأثرش على صحتك بأي شيء سلبي.
الأفضل نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لحالتك الصحية وفيه كل العناصر الغذائية اللي جسمك محتاجها عشان ننزل في الوزن واحنا بأفضل صحة.