لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا عمرى 22 وزنى 65 و طولى 162 من حوالى سنه لاحظت زياده الدهون ف البطن
03:31 ص الجمعة 21 أغسطس 2020
مرحبا عمرى 22 وزنى 65 و طولى 162 من حوالى سنه لاحظت زياده الدهون ف البطن السفليه والان احاول انا امنع الاكل فى الليل واشرب ماءء بكثره طوال اليوم ربما يساعد اريد أن اعرف الطريقه الصحيحه لانقاص دهون البطن
تراكم الدهون بيدل على لخبطة في الأكل وإن أكلنا فيه نسبة عالية من النشويات البسيطة والسكريات.
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات الجسم من العناصر الغذائية.. مع الاستمرار على المجهود البدني وممارسة الرياضة وهنوصل لهدفنا بالتدريج إن شاء الله.