لم يتم العثور على نتائج البحث
انا في حميه ورياضه لي ١١ شهر لكن عندي مشكله بالذراع هي صحيح تغيرت لكن نتيجه
03:05 ص الجمعة 21 أغسطس 2020
انا في حميه ورياضه لي ١١ شهر لكن عندي مشكله بالذراع هي صحيح تغيرت لكن نتيجه بطيئة جداً ابغا حل نهائي😩 علما ان جسمي كله نحيف ماعاد هي
في بعض المناطق في الجسم بيكون نزولها أصعب من مناطق تانية، لكن مع الاستمرار على النظام الغذائي والرياضي المناسب هنوصل لهدفنا بالتدريج إن شاء الله.