لم يتم العثور على نتائج البحث
ما علاج كرش الاطفال حيث تتجمع سمنة ابنتي في كرشتها فقطاما باقي الاجزاء
07:59 م الجمعة 21 أغسطس 2020
ما علاج كرش الاطفال حيث تتجمع سمنة ابنتي في كرشتها فقطاما باقي الاجزاء فهي سمينة قليلا جدا ما سبب ذلك وما علاجه
ممكن يكون بسبب زيادة السكريات والنشويات البسيطة. نحاول ندخل أكل متوازن وصحي لأكلها على قد ما نقدر، ونخليها تلعب أي نوع رياضة بتحبها.