أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

وفاة طفلة فجأة بعد شعورها بألم في البطن

02:19 م الأحد 13 أغسطس 2023
وفاة طفلة فجأة بعد شعورها بألم في البطن

الطفلة ميلي روز ستيروب

كتبت- ياسمين الصاوي:

بدأت طفلة صغيرة، لا يتجاوز عمرها 6 سنوات، تشكو من ألم في البطن وحرقان في القلب، لكن لم يتوقع أبويها قط أنها ستفارق الحياة بعد 12 ساعة فقط من ظهور تلك الأعراض.

قام الأبوان بنقل طفلتهما التي تُدعى ميلي روز ستيروب، إلى المستشفى، وهناك قام الأطباء بتعليق محاليل مضادات حيوية، ونصحوا الأسرة بالقيام ببعض الإجراءات حال تعافيها وعودتها إلى المنزل، حسبما نشر موقع "Mirror”.

وعلى غير المتوقع، صارت الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يمض سوى عدة ساعات حتى رحلت الطفلة الصغيرة عن العالم فجأة.

دخل الأبوان في حالة ذهول وصدمة شديدة بعد وفاة طفلتهما دون معرفة السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاتها، فلم تكن تعاني من شيء سوى تلك الأعراض البسيطة.

اقرأ أيضًا: أعراضه تشبه بالإنفلونزا.. إليك أسباب الإنتان ومدى خطورته على الصحة

ويعتقد الأطباء أن الطفلة ربما كانت تعاني من الإنتان (تعفن الدم)، وقد بلغ معدل ضربات القلب لديها 135، بجانب انخفاض درجة حرارة الجسم وتعرق شديد وإرهاق.

وقال والد الطفلة: "إن آخر شيء كنا نتوقعه أن يقف قلبها فجأة، فقد كنا في حالة ذهول، وانحدرت الدموع من أعيننا، وصرنا نشعر وكأن أجسامنا قد انتابها حالة من التنميل."

الجدير بالذكر أن الإنتان يعد حالة حرجة جدًا ناتجة عن عدوى أدت إلى سوء عمل أعضاء الجسم، وينتج عنها انخفاض في ضغط الدم وتلف في الرئتين والكلى والكبد والقلب وأعضاء أخرى بالجسم، وقد تسبب الوفاة.

وعادة ما يشعر الشخص المصاب بالإنتان بالتعرق وسرعة التنفس وعدم القدرة على الوقوف وتغيرات في الحالة العقلية مثل صعوبة التركيز والتوازن، وقد تظهر بعض الأعراض المرتبطة بالعدوى التي أصيب بها الشخص سواء في الجهاز الهضمي أو التنفسي.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية