عبر أصابع اليدين والقدمين.. دليلك للتعرف على الجوانب الخفية بشخصيتك

02:58 م السبت 27 يوليه 2019
عبر أصابع اليدين والقدمين.. دليلك للتعرف على الجوانب الخفية بشخصيتك

تحليل الشخصية باستخدام شكل الأصابع

إعلان

هناك العديد من الاختبارات النفسية، التي تساعد على تحليل الشخصية وتقيم سلوك الفرد، وعادةً ما تكون على هيئة مجموعة من الأسئلة، ولكن يمكن الكشف أيضًا عن الجوانب الخفية فيها عن طريق الاختلاف في شكل أصابع اليدين والقدمين.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، السمات الشخصية التي تنم عنها شكل أصابع اليد، وفقًا لموقع "Tips and tricks".

أصابع اليد

أصابع اليد

A

يقال من كان لديه إصبع البنصر أطول من السبابة، فهو من الأشخاص الذي يتمتعون بجاذبية، سواء بمظهرهم أو بطباعهم أو طريقة حديثهم مع الآحرين، ويتميزون بقدرتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة، ويفضلون لعب الشطرنج والكلمات المتقاطعة، فضلًا عن ممارسة اللعاب القتالية.

واكتشف العلماء أن معظمهم يمتهنون مجال الهندسة، ويجنون من ورائه الكثير من المال، مقارنة بأصحاب البنصر القصير.

B

يؤكد بعض الأطباء أن قِصر البنصر يشير إلى أن أصحابه يتمتعون بثقة عالية بالنفس، إلى جانب الهدوء والسلام النفسي، ويفضل معظمهم العزلة الاجتماعية في بعض الأحيان.

C

إذا طول بنصرك يتساوى مع سبابتك، فهذا يدل على أنك من مصدرًا للعطاء، ومحبًا للسلام، ومخلصًا لمن حولك، وغالبًا ما تشعر بعدم الراحة عند المرور بالمشكلات والضغوط النفسية.

أصابع القدم

القدم المائلة

القدم 1

يتمتع أصحاب القدم المائلة بالعفوية وروح الفكاهة، ويسعون دائمًا إلى التعرف على شخصيات جديدة، ويفضلون السفر واستكشاف العالم من حولهم.

القدم الشعلة

القدم 2

إذا كان إصبع القدم الثاني أطول من إصبع القدم الكبير، فأنت شخص رياضي أو موهوب، سواء في الرسم أو الكتابة أو الموسيقى، وتسعى دائمًا للتعرف على أشخاص جديدة، ولكنك متهور في بعض الأحيان، وتقدم على بعض الأفعال دون تفكير.

القدم المربعة

القدم 3

تكون جميع أصابع القدم بنفس الطول تقريبًا، وأصحاب هذا القدم يفضلون التفكير في معطيات الأمور، وحساب الإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ أي قرارات، الأمر الذي يجعلهم مصدر ثقة لمن حولهم، وكثيرًا ما يتولون المناصب القيادية.

القدم الممتدة

القدم 4

هذه القدم طويلة نسبيًا، إذا كان لديك هذا النوع من القدم، فأنت شخص انطوائي، تحب الاحتفاظ بالأشياء لنفسك، وقد تكون مندفعًا في بعض الأحيان، وتتغير حالتك المزاجية بسرعة في أغلب الأوقات.

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية