خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فياجرا طبيعية- تناول هذا المشروب قبل الجماع

05:46 م الخميس 05 يناير 2023
فياجرا طبيعية- تناول هذا المشروب قبل الجماع

صورة تعبيرية

يعتقد بعض الأشخاص أن الشاي الأخضر تقتصر فوائده على فقدان الوزن وحرق الدهون، لكنه يمثل أيضًا أهمية كبيرة لصحة الجسم من الناحية الجنسية.

في السطور التالية، يستعرض "الكونسلتو" فوائد الشاي الأخضر للصحة الجنسية، وفقًا لمواقع "Insider" و"Livestrong" و"The Healthy".

اقرأ أيضًا: 5 أسباب تجعل الشاي الأخضر بالنعناع مشروبك المفضل

فوائد الشاي الأخضر للجنس

1- زيادة الرغبة الجنسية

يلعب الشاي الأخضر دورًا كبيرًا في زيادة الرغبة الجنسية، خاصةً عند النساء، ويرجع السبب إلى احتوائه على نسبة عالية من الكافيين، الذي يحسن تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية.

2- إمداد الجسم بالطاقة

ينصح بشرب الشاي الأخضر قبل الجماع، لأنه يساعد على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، مما يساهم في ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب.

قد يهمك: فوائد الشاي الأخضر متعددة.. كيف تستفيد منها؟

3- تحسين الانتصاب

يساعد الشاي الأخضر على تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء الجماع، نظرًا لاحتوائه على الكاتيكين، الذي يحسن تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب، عن طريق تحفيز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك.

4- الوقاية من ضعف الانتصاب

لا يساهم الشاي الأخضر في تحسين الانتصاب فقط، بل يساعد أيضًا على الوقاية من ضعفه، لأن الكاتيكين يحمي الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري من الالتهاب والتلف، بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، التي تقضي على الشوارد الحرة في الجسم.

5- رفع هرمون التستوستيرون

يمكن الاعتماد على الشاي الأخضر، لعلاج نقص هرمون الذكورة، لأن التجارب السريرية أظهرت أن شربه يساعد على زيادة التستوستيرون.

ومع ذلك، يجب تناول الشاي الأخضر باعتدال، لأن الإفراط فيه له تأثيرات عكسية على هرمون التستوستيرون.

قد يهمك أيضًا: لاعتبارات مرضية.. 3 فئات ممنوعة من تناول الشاي الأخضر

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية