أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 أطعمة شتوية لعلاج ضعف العلاقة الزوجية

04:41 م الثلاثاء 16 يناير 2024
للرجال- 5 أطعمة شتوية لعلاج ضعف العلاقة الزوجية

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يشتهر فصل الشتاء بمجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية، تمثل بعضها أهمية كبيرة عند الرجال أثناء العلاقة الزوجية، لأنها تساعد على ضعف العلاقة الزوجية.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، أفضل الأطعمة الشتوية لعلاج ضعف العلاقة الزوجية عند الرجال، وفقًا لموقع "Man Matters".

اقرأ أيضًا: للرجال- 6 أطعمة لتحسين الانتصاب في الشتاء

أطعمة شتوية لعلاج ضعف العلاقة الزوجية

1- الجزر

يتميز الجزر باحتوائه على الكاروتينات، وهي مضادات أكسدة تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مما يقلل من سرعة القذف.

ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الجزر، ينصح بتناوله مع صفار البيض وملعقة صغيرة من الحلبة يوميًا لمدة 3 أشهر.

2- الموز

يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم والبروميلين، اللذين يساهمان في تحسين الرغبة في العلاقة وتقليل ضعف العلاقة الزوجية وتعزيز القدرة على التحمل وزيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

ولعلاج سرعة القذف بواسطة الموز، ينصح بتناوله مخفوقًا مع كوب من الحليب على وجبة الإفطار أو استهلاك ثمرة واحدة منه قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

قد يهمك: للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

3- الأفوكادو

يلعب الأفوكادو دورًا كبيرًا في إطالة مدة ممارسة العلاقة الزوجية، لاحتوائه على عناصر غذائية تساهم في تقليل سرعة القذف وتعزيز القدرة الجنسية وتحسين الانتصاب، مثل فيتامين سي وفيتامين ك وفيتامين ب والبروتين.

ولضمان علاج ضعف العلاقة الزوجية باستخدام الأفوكادو، يجب على الرجال تناول ثمرة واحدة منه في وجبة الإفطار أو إضافته إلى السلطة أو شربه كعصير طازج.

4- العدس

يمكن للرجال الاعتماد على العدس للتخلص من ضعف العلاقة الزوجية، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من حمض الفوليك، الذي يساعد أيضًا على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

5- السبانخ

مصدر غني بحمض الفوليك والماغنسيوم، اللذين يعملان على تعزيز الأداء الجنسي لدى الذكور، عن طريق تحسين الانتصاب وتقليل ضعف العلاقة الزوجية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون بالجسم.

قد يهمك أيضًا: لعلاقة حميمة أطول.. جرب هذه الأطعمة

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية