أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

04:36 م الأربعاء 15 نوفمبر 2023
للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

صورة تعبيرية

الكونسلتو

هناك مشروبات يجب على الرجال الاهتمام بتناولها قبل ممارسة الجماع، لأنها تساعد على زيادة القدرة الجنسية وتحسين الانتصاب وإطالة مدة العلاقة الحميمة.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، المشروبات التي تساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة، وفقًا لموقع "Man matters".

اقرأ أيضًا: 5 طرق لإطالة مدة العلاقة الحميمة

مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

1- الماء

ترتبط سلامة الصحة الجنسية عند الرجال بمستويات السوائل في الجسم، لذلك يُنصح بشرب كمية وفيرة من الماء على مدار اليوم، لتعزيز الدافع والأداء الجنسي.

2- الحليب

يلعب الحليب دورًا كبيرًا في زيادة القدرة والرغبة الجنسية عند الرجال، ويرجع السبب إلى محتواه الجيد من الدهون، التي يعتمد عليها الجسم، لإنتاج هرمون الذكورة "التستوسيترون".

ولزيادة قدرة التحمل وإطالة مدة العلاقة الحميمة، يوصي بعض خبراء التغذية بإضافة الزعفران أو الزنجبيل الطازج إلى الحليب.

قد يهمك: كم من الوقت تستمر العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

3- عصير الموز

يتميز عصير الموز باحتوائه على عناصر غذائية تعزز الصحة الجنسية عند الرجال، مثل البوتاسيوم والماغنسيوم وفيتامين ب المركب وإنزيم البروميلين.

ويمكن تعزيز القيمة الغذائية للموز، عن طريق خفقه مع الحليب وحفنة من المكسرات والبذور.

4- عصير البطيخ

يحتوي عصير البطيخ على نسبة عالية من الأحماض الأمينية، التي تساعد على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم، لا سيما العضو الذكري.

5- عصير الرمان

يساعد عصير الرمان على تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لاحتوائه على عناصر غذائية تعزز تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب، مثل فيتامين سي والبوليفينول.

قد يهمك أيضًا: المدة الطبيعية للعلاقة الحميمة- متى تكون قصيرة؟

6- عصير الفراولة

في بعض الدراسات، وجد الباحثون أن عصير الفراولة من المشروبات الفعالة في علاج مشاكل الرغبة الجنسية، خاصةً عند تناوله مع قطعة من الشوكولاتة، لأنه يساهم في تنشيط الدورة الدموية.

7- عصير التوت

يتمتع الرجال الذين يتناولون عصير التوت بانتظام بخصوبة عالية، لأنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها، بفضل محتواه العالي من مضادات الأكسدة.

8- عصير الصبار

يقلل عصير الصبار من الشعور بالتعب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأنه يمد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على إنتاج هرمون التستوستيرون بالجسم وتكوين الحيوانات المنوية، بحسب بعض الأبحاث.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية