أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

آخرهم إيمان البحر درويش.. فنانين تغيرت ملامحهم بسبب المرض

04:10 م الأربعاء 12 يوليه 2023

كتبت- ياسمين الصاوي:

استطاع المرض أن يبدل ملامح الكثير من الفنانين كل حسب حالته، لكن في النهاية تعاطف معهم محبيهم بالدعاء لهم، وكان آخرهم الفنان إيمان البحر درويش.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية عددًا من الفنانين الذين تغيرت ملامح وجههم بسبب المرض وتدهور حالتهم الصحية.

1-الفنان طلعت زين

استطاع سرطان الرئة والأزمة القلبية تغيير شكل الفنان طلعت زين، وكان وجهه يبدو ممتلائُا بشكل كبير أثناء العلاج، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية وتوفى عام 2011.

2- الفنان سعيد صالح

يبدو أن الفنان سعيد صالح كان له نصيبًا آخرًا من فيلم "زهايمر" الذي شارك في التمثيل به، حيث أصيب بذلك المرض، وصار ينسى عائلته وكل من حوله، حتى بدت علامات التعب والإعياء على وجهه.

3-الفنانة صباح

تبدلت ملامح وجه الفنانة صباح رأسًا على عقب، حيث عانت من توقف عمل أعضاء جسمها بسبب مرض الشيخوخة وتقدمها في العمر، ولم تكن خائفة من الموت على الإطلاق، بل قالت: "من زمان أنتظر الموت، أنا أرغب به، أريد أن أعرف سره، وماذا يوجد بعد الموت؟! كل الأصحاب والأحباب، ومن صنعت معهم ألعابنا وحكاياتنا وفننا رحلوا."

4-الفنان فؤاد خليل

كانت نهاية الفنان فؤاد خليل مأساوية برغم خفة ظله والابتسامة التي طالما حاول رسمها على وجوه الكثيرين، حيث أصيب بالسكري وعانى من جلطة بالمخ أدت إلى إصابته بشلل رباعي، وساءت حالته الصحية.

5-الفنان المنتصر بالله

جلطة في المخ وغيبوبة وتلف 3 فصوص في المخ كانوا سببًا كافيًا لتغيير ملامح وجه الفنان المنتصر بالله قبل سنوات من رحيله عن العالم.

6- الفنان جورج سيدهم

ابتعد الفنان جورج سيدهم عن الفن قبل رحيله بسنوات، حيث عانى من مشكلات صحية وجلطة في المخ أدت إلى حدوث شلل في الجزء الأيمن من جسمه، وأثرت على مراكز الكلام، وظهر قبل وفاته بمظهر يبدو عليه تدهور حالته الصحية.

7- الفنان إيمان البحر درويش

صورة نشرتها ابنة الفنان إيمان البحر درويش يظهر خلالها على فراش المرض، حيث عانى من أزمات صحية عدة، من بينها نزيف المخ والسكري والاكتئاب والجلطة.

اقرأ أيضًا: بعد صورته الأخيرة.. إليك تفاصيل الحالة الصحية لـ"إيمان البحر درويش"

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية