أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 فوائد تقدمها القراصيا للعضو الذكري

04:51 م الخميس 14 مارس 2024
للرجال- 5 فوائد تقدمها القراصيا للعضو الذكري

القراصيا

الكونسلتو

تعد القراصيا "البرقوق المجفف" من الفواكه المجففة المفضلة لدى الكثيرين في رمضان، ويرجع السبب إلى مذاقها اللذيذ وقيمتها الغذائية العالية.

وقلما يعرف البعض أن الرجال يصبحون قادرين على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل عند تناول القراصيا بانتظام، لتعدد الفوائد التي تقدمها للعضو الذكري.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد القراصيا للعضو الذكري، وفقًا للدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية.

اقرأ أيضًا: رغم فوائدها- خبيرة تغذية تحذر من الإفراط في القراصيا

فوائد القراصيا للعضو الذكري

1- علاج الضعف الجنسي

تلعب القراصيا دورًا كبيرًا في علاج الضعف الجنسي، لأنها تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب، مما يحسن انتصاب العضو الذكري.

2- الحفاظ على الانتصاب

تحتوي القراصيا على نسبة عالية من فيتامين ب المركب، الذي يجعل الرجال أكثر قدرة على التحكم في انتصاب العضو الذكري والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة أثناء الجماع، لأنه يساعد على تقوية الأعصاب الطرفية.

قد يهمك: للرجال- 4 فواكه مجففة لتحسين الانتصاب

3- زيادة عدد الحيوانات المنوية

يتمتع الرجال الذين يتناولون القراصيا بخصوبة عالية، لاحتوائها على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

4- فياجرا طبيعية

تعادل القراصيا فعالية المنشطات الجنسية، مثل الفياجرا، لأن معدن الزنك المتوفر بها يساهم في تعزيز الأداء الجنسي لدى الرجال، عن طريق زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

5- تعزيز التحمل الجنسي

تساعد القراصيا الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب، لاحتوائها على سكريات تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.

قد يهمك أيضًا: فوائد ياميش رمضان للرجال

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية