أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- خلطة سحرية تعزز صحتك الجنسية في رمضان

06:59 م الأحد 02 أبريل 2023
للرجال- خلطة سحرية تعزز صحتك الجنسية في رمضان

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يشتهر شهر رمضان المبارك بمجموعة متنوعة من المكسرات والفواكه المجففة، يساعد بعضها على تعزيز الصحة الجنسية عند الرجال.

في السطور التالية، يستعرض "الكونسلتو" المكسرات والفواكه المجففة المفيدة للصحة الجنسية عند الرجال، وفقًا لموقع "The healthsite".

اقرأ أيضًا: فياجرا طبيعية- 4 فواكه مجففة مفيدة للرجال قبل الجماع

مكسرات وفواكه مجففة مفيدة للصحة الجنسية عند الرجال

إذا تناول الرجل المكسرات والفواكه المجففة التالية معًا، يصبح أكثر قدرة على ممارسة العلاقة الحميمة في رمضان بكفاءة عالية:

قد يهمك: الجماع في رمضان- إليك أضرار ممارسته بعد الإفطار مباشرة

1- الزبيب

يلعب الزبيب دورًا كبيرًا في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، ويرجع السبب إلى احتوائه على نسبة عالية من حمض الأرجينين، الذي يساعد على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أعضاء الجسم، لا سيما العضو الذكري.

وفي دراسة منشورة في المجلة الدولة لأبحاث العجز الجنسي، وجد الباحثون أن حمض الأرجينين الموجود بوفرة في الزبيب يساهم في علاج ضعف الانتصاب.

قد يهمك أيضًا: لزيادة الرغبة الجنسية- 6 أطعمة تناولها على الإفطار في رمضان

2- عين الجمل

كشفت دراسة أجراها باحثون من جامعة كاليفورنيا عام 2012، أن تناول 75 جرامًا من عين الجمل يوميًا يساعد على تحسين جودة الحيوانات المنوية وتحسين حركتها لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و35 عامًا.

اقرأ أيضًا: فوائد عين الجمل للرجال

3- التين المجفف

يغني التين المجفف الرجال عن تناول الفياجرا، لاحتوائه على عناصر غذائية تساهم في زيادة القدرة الجنسية وتحسين مستويات هرمون التستوسيترون في الجسم، مثل الزنك والمنجنيز.

قد يهمك: فوائد التين المجفف وأضرار الإفراط فيه

4- اللوز

يتميز اللوز باحتوائه على مستويات مرتفعة من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، التي تساعد على تحسين النشاط الجنسي عند الرجال، عن طريق الحفاظ على مستويات هرمونات الأندروجين بالجسم، خاصةً عند تناوله يوميًا لمدة 6 أسابيع.

قد يهمك أيضًا: فوائد اللوز للرجال متعددة- تعرف عليها

5- الصنوبر

من المكسرات المفيدة لصحة الرجال من الناحية الجنسية، بفضل محتواه العالي من الزنك، الذي يساهم في تحسين الخصوبة، من خلال زيادة مستويات هرمون الذكورة بالجسم.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية