أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

علاج سرعة القذف بالأعشاب- هل هذا ممكن؟

05:21 م الخميس 14 سبتمبر 2023
علاج سرعة القذف بالأعشاب- هل هذا ممكن؟

الأعشاب

الكونسلتو

سرعة القذف من المشكلات التي تجعل الرجال غير قادرين على ممارسة العلاقة الحميمة بكفاءة، لأنها تتسبب في قِصر مدة الجماع، مما يؤدي إلى عدم شعور المرأة بالرضا الجنسي.

وهناك أعشاب يمكن للرجال الاعتماد عليها لعلاج سرعة القذف، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا لموقعي "Man Matters" و"India.com".

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف في المنزل- 6 وصفات قد تساعدك

أعشاب لعلاج سرعة القذف

1- الثوم

يساعد الثوم على علاج سرعة القذف، ويرجع السبب إلى احتوائه على نسبة عالية من مركب الأليسين، الذي يجعل الرجل أكثر قدرة على التحكم في عملية إخراج السائل المنوي أثناء العلاقة الحميمة.

قد يهمك: 8 طرق طبيعية تخلصك من سرعة القذف

2- الكرفس

إذا كانت سرعة القذف ناتجة عن الشعور بالقلق أثناء الجماع، فإن الكرفس هو الحل الأمثل لعلاجها، لأنه يحتوي على فيتامين B6 وB2، اللذين يساهمان في تقليل التوتر.

3- الأشواجاندا

تلعب عشبة الأشواجاندا دورًا كبيرًا في علاج سرعة القذف وتحسين القدرة الجنسية والسيطرة على ضعف الانتصاب، خاصةً عند تناول ملعقة صغيرة منها مع كوب من الحليب الدافئ ليلًا.

قد يهمك أيضًا: قائمة بأطعمة تعالج سرعة القذف دون أدوية

4- الكركديه

يشتهر الكركديه بقدرته الكبيرة على خفض ضغط الدم المرتفع، لكنه يساعد على تخفيف أعراض سرعة القذف وتعزيز الانتصاب، بفضل محتواه العالي من فيتامين سي.

5- الحلبة

ينصح الأطباء الرجال بتناول الحلبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لأنها تساعد على إبطاء عملية القذف أثناء الجماع، بالإضافة إلى دورها الفعال في تعزيز الرغبة الجنسية.

اقرأ أيضًا: أفضل زيت لعلاج سرعة القذف- 6 أنواع قد تساعدك

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية