أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أفضل زيت لعلاج سرعة القذف- 6 أنواع قد تساعدك

08:00 م الأحد 12 مارس 2023
أفضل زيت لعلاج سرعة القذف- 6 أنواع قد تساعدك

صورة تعبيرية

كتبت - هدى عبد الناصر:

سرعة القذف من المشكلات الجنسية المزعجة الشائعة بين الرجال، يمكن التخلص منها بالاعتماد على بعض الطرق الطبيعية، مثل دهن العضو الذكري بمجموعة من الزيوت التي يمكن شرائها من محال العطارة ومواقع التجارة الإلكترونية.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، الزيوت التي تساعد على علاج سرعة القذف، وفقًا لموقع "Medical News Today".

اقرأ أيضًا: هل شعرت بالقلق من قبل؟.. إليك كل ما تريد معرفته عن سرعة القذف

زيوت لعلاج سرعة القذف

1- زيت الزنجبيل

يلعب زيت الزنجبيل دورًا كبيرًا في الحد من سرعة القذف، ويرجع السبب إلى خصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات، ولكن يشترط تخفيفه بزيت آخر قبل دهن العضو الذكري به، لتجنب حروق الجلد.

2- زيت القرفة

كشفت بعض الدراسات، أن الاستخدام الموضعي لزيت القرفة على القضيب يمنع سرعة القذف ويزيد عدد الحيوانات المنوية ويحافظ على توازن مستويات هرمون الذكورة "التستوسيترون" بالجسم.

قد يهمك: 8 علاجات منزلية تخلصك من سرعة القذف

3- زيت القرنفل

يساعد زيت القرنفل على إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، نظرًا لقدرته الكبيرة على منع سرعة القذف وتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال.

4- زيت الصبار

يمثل زيت الصبار أهمية كبيرة للصحة الجنسية عند الرجال، حيث يساهم في ارتفاع هرمون التستوستيرون بالجسم وزيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين حركتها ومنع سرعة القذف.

قد يهمك أيضًا: 6 أسباب نفسية تؤدي إلى سرعة القذف عند الرجال

5- زيت النعناع

لزيت النعناع تأثيرات إيجابية على صحة الرجال من الناحية الجنسية، حيث يساعد على علاج سرعة وعدم القذف، علاوة على دوره الفعال في زيادة عدد الحيوانات المنوية.

6- زيت جوز الطيب

يساهم زيت جوز الطيب في علاج الضعف الجنسي عند الرجال وسرعة القذف، بشرط دهن العضو الذكري به بشكل منتظم، لضمان تحقيق أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: للزوجين.. 5 نصائح للتعامل مع سرعة القذف

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية