أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

في أسبوع واحد.. اخسر من 5 إلى 8 كيلوجرامات مع هذا الرجيم

03:48 م الإثنين 22 أبريل 2019
في أسبوع واحد.. اخسر من 5 إلى 8 كيلوجرامات مع هذا الرجيم

خسارة الوزن الزائد

كتبت– أميرة عبد الرازق

يرغب كثيرون في إنقاص أوزانهم بسرعة، لكن معظم الأنظمة الغذائية التي تساعد في فقدان الوزن بسرعة غير صحية، أو تجعلك تنقص الوزن سريعًا ثم تكتسبه مرة أخرى بعد مدة قصيرة.

"الكونسلتو" يستعرض رجيمًا صحيًا يمكنه أن يجعلك تنقص ما بين 5: 8 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد، فهو يعتمد على تناول الكثير من الخضراوات والفاكهة والأطعمة الصحية، وفقًا لموقع "Aline by nature"، كالتالي:

اليوم الأول

في اليوم الأول من الدايت يجب عليك تناول الفاكهة فقط، بما يتضمن أي نوع من الفاكهة تريد، باستثناء الموز، ويوصي الخبراء دائمًا بالإكثار من تناول الكنتالوب والبطيخ.

اليوم الثاني

في اليوم الثاني من الرجيم يجب عليك تناول الخضراوات النيئة فقط، بما يتضمن أي نوع من الخضراوات تريد، مثل الخيار والخس والجرجير، أو الخضراوات المطهية مثل السبانخ والكوسة، مع تجنب إضافة الزيت عند طهي الخضروات تمامًا، ومع العلم أنه يجوز تناول ثمرة بطاطس كبيرة واحدة فقط في وجبة الإفطار.

اليوم الثالث

مع بلوغك اليوم الثالث يمكنك أن تمزج بين تناول الخضروات والفاكهة بأي كمية تريدها، مع العلم أنه يجب تجنب تناول البطاطس والموز في هذا اليوم تمامًا.

اليوم الرابع

عندما تصل لليوم الرابع سيكون مسموحًا لك بتناول الموز مع الحليب، يمكنك أن تتناول كمية من الموز تصل إلى 8 ثمرات مع كمية من الحليب تصل إلى 3 أكواب، وإذا شعرت أنك بحاجة إلى تناول المزيد يمكنك تناول طبقًا من شوربة الخضراوات.

قد يهمك: باتباع «رجيم الـ3 أيام» ينقص وزنك أم لا؟

اليوم الخامس

في اليوم الخامس يمكنك أن تتناول كوبًا كاملًا من الأرز بالإضافة إلى 6 ثمرات من الطماطم، كما يجب أن تتناول 12 كوبًا من الماء للتخلص من حمض اليوريك في الجسم.

اليوم السادس

في هذا اليوم ستمزج بين تناول كوب واحد من الأرز مع تناول أي كمية تريدها من الخضراوات، سواء كانت نيئة أو المطبوخة.

اليوم السابع

ستستمر في هذا اليوم في تناول كوب من الأرز إلى جانب تناول أي كمية من الخضراوات تريدها مع تناول عصير الفاكهة.

اليوم الثامن

في هذا اليوم عليك أن تزن نفسك، فيفترض أنك ستخسر ما يعادل من 5 إلى 8 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد، مع العلم أنه يمكنك إعادة هذا الرجيم بالكامل لأي مدة تريدها من الأسابيع، مع أخذ راحة ثلاثة أيام بين كل أسبوع وأسبوع.

قد يهمك: احذر هذا النوع من الرجيم.. نتائجه عكسية

احسب بطريقة بسيطة مؤشر كتلة الجسم، لتقييم إذا كنت تعاني من الوزن الزائد أم لا، من خلال أداة (BMI - Body Mass Index) لفحص العلاقة بين طول ووزن الجسم، وحساب الوزن المثالي (اضغط هنا)

اعرف عدد السعرات الذي تناولته خلال اليوم ضمن نظامك الغذائي، ادخل معطياتك واكتشف الآن (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية