خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

بالبيتزا والمكرونة.. سيدة تفقد 19 كجم من وزنها في أقل من شهر

08:17 م السبت 23 مايو 2020
بالبيتزا والمكرونة.. سيدة تفقد 19 كجم من وزنها في أقل من شهر

كيري هيرتن

إعلان

كتبت - أمنية قلاوون:

يستهلك بعض الأشخاص كميات كبيرة من الطعام أثناء العزل المنزلي، في محاولة منهم للتغلب على الشعور بالملل وملء وقت الفراغ، ومع قلة الحركة، تكتسب أجسامهم وزنًا زائدًا، وقد يصل الأمر إلى حد الإصابة بالسمنة المفرطة.

وهذا ما حدث مع كيري هيرتن، أم لفتاتين، ولكنها استطاعت أن تسترد رشاقتها وقوامها الممشوق مرة أخرى في غصون 28 يومًا من اتباع حمية غذائية، مكّنتها من فقدان 19 كجم من وزنها.

وفضّلت هيرتن أن تشارك تجربتها مع الآخرين، ووجهت عدد من النصائح الهامة التي اتبعتها لفقدان الوزن، بحسب ما جاء بموقع "Healthymummy".

1- بإمكانك استغلال المكونات المتوفرة لديك، لتحضير أطعمة صحية قليلة السعرات الحرارية، وتمدَّك في نفس الوقت بالعناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الجسم، مثل استخدام المكرونة في تحضير وجبة كانيلوني السبانخ والريكوتا.

السبانخ والريكوتا

2- إذا نالت وجبة صحية إعجابك، لا بأس من تكررها، وترشِّح هيرتن بيتزا الطماطم وجبنة البوكوتشيني، التي كررتها لمدة 4 أيام في أسبوع واحد.

بيتزا الطماطم وجبنة البوكوتشيني

3- إذا لم تكتمل لديك جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك في وجبة واحدة، يمكنك تكملة النقص بإضافة أنواع من الخضروات الصحية، مثل السبانخ، نظرًا لمحتواها المرتفع من الألياف الغذائية التي تشعرك بالشبع والامتلاء.

4- النظام الغذائي وحده لم يكن السبب الوحيد الذي مكّن هيرتن من فقدان الوزن، بل حرصت أيضًا على ممارسة رياضة المشي، لتعزيز معدل التمثيل الغذائي والتخلص من التوتر الذي ظلت تعاني منه لفترة بسبب العزل المنزلي.

5- التحفيز الذاتي أمر في غاية الأهمية، لضمان الاستمرارية في ممارسة التمارين الرياضية، ولهذا السبب، كانت تحرص هيرتن على التقاط الصور ومقاطع الفيديو وهي تمارس تمارين الإسكوات، ثم ترسلها لأصدقائها، لتشجيعها.

قد يهمك: 7 طرق بسيطة لحرق الدهون أثناء العزل المنزلي

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية