أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

منها حقن السكري- إليك أبرز طرق المشاهير لفقدان الوزن

08:41 م الإثنين 18 مارس 2024
منها حقن السكري- إليك أبرز طرق المشاهير لفقدان الوزن

صورة تعبيرية

الكونسلتو

أوضحت الفنانة صابرين في لقاء مع برنامج "عرب وود"، أنها نجحت في فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام معين في تناول الطعام مع الحصول على حقن، لكنها توقفت عن تلقيها، لأنها مخصصة لمرضى السكري.

وفقدان الوزن بأدوية السكري ليس الطريقة الغريبة الوحيدة للتخسيس، بل هناك طرق أخرى يتبعها المشاهير، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا لموقعي "Business Insider" و"Prevention".

اقرأ أيضًا: بعد تصريحات صابرين- إليك مخاطر فقدان الوزن بأدوية السكري

طرق المشاهير لفقدان الوزن

1- حمية اللحوم

اتبع الكوميديان الأمريكي جو روجان حمية اللحوم، وهي نظام غذائي يعتمد على تناول اللحم والفاكهة فقط، يُعتقد أنه يساهم في فقدان الوزن وتحسين المزاج والشفاء من بعض الأمراض، مثل اضطرابات المناعة الذاتية.

2- حمية Low Carb

نجحت كيم كارداشيان في فقدان 16 رطلًا من وزنها في غضون أسابيع، عن طريق اتباع نظام غذائي يشترط الاستغناء نهائيًا عن السكر والكربوهيدرات، وتناول الخضراوات والبروتين.

قد يهمك: رجيم المشاهير.. إليك كل ما تريد معرفته عن دايت الهواء

3- طريقة ماير

تمكنت الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون من فقدان وزنها، اعتمادًا على طريقة تدعى "ماير"، نسبةً للدكتور فرانز زافير ماير، تستوجب التوقف عن الكافيين والسكر ومنتجات الألبان والجلوتين، وعدم تناول وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية أو استهلاك الطعام النييء بعد الساعة الرابعة عصرًا.

وتشترط طريقة ماير لفقدان الوزن مضغ كل قضمة من الطعام 40 مرة على الأقل.

4- حمية THOR

الصيام المتقطع هو النظام الغذائي الذي يتبعه كريس هيمسوورث، مؤدي شخصية THOR في سلسلة أفلام Marvel للأبطال الخارقين، لأنه يساعد على تقليل السعرات الحرارية في اليوم.

قد يهمك أيضًا: أطباء يكتشفون سر رشاقة المشاهير: هذا الدواء السبب

5- نظام Master Cleanse

حمية تتبعها المغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه، تمنع الإنسان من تناول الطعام لمدة 10 أيام، والاكتفاء فقط باحتساء عصير الليمون وشراب القيقب مع الفلفل الأحمر.

6- حمية أديل

تحرص المغنية الإنجليزية أديل على ممارسة التمارين الرياضية 3 مرات في الأسبوع وتناول وجبات صغيرة على مدار اليوم، مع الابتعاد عن شرب الكحوليات.

اقرأ أيضًا: حمية "أوبرا وينفري".. إليك كل ما تريد معرفته عن رجيم النقاط

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية