وزني 80كجم وطولي165 جنس انثى لا امارس الرياضة واريد نقصان وزني هل يمكن
05:53 م السبت 08 أغسطس 2020
وزني 80كجم وطولي165 جنس انثى لا امارس الرياضة واريد نقصان وزني هل يمكن ذلك و اقوم بدايت
الدايت والرياضة بيكملو بعض وبيخلونا ننزل بشكل صحي ويكون الجسم مشدود ومرن. الافضل نتبع نظام غذائي ورياضي سوا