لم يتم العثور على نتائج البحث
انا عندي ١٧ سنه وأعاني من ترهل الثدي وهو شيء محرج بسبب الدهون ماذا افعل
12:03 ص الثلاثاء 09 يوليو 2019
انا عندي ١٧ سنه وأعاني من ترهل الثدي وهو شيء محرج بسبب الدهون ماذا افعل وانا لا استطيع ان اخس بالرجيم ولكن اخس بالرياضه فماذا أفعل واتمنا ان تفيدني إن شاء الله
النظام الغذائي و الرياضي محتاجين يكونو مناسبين للجسم وحالته وطريقة إستجابته عشان نقدر نوصل لهدفنا بسهولة وننزل الدهون بدون أي ضرر علي صحتنا.