لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا بنت عمري 17 سنة بلشت انزل زني من شي 3 شهور ونزل تقريبا
02:32 ص السبت 13 يونيو 2020
السلام عليكم انا بنت عمري 17 سنة بلشت انزل زني من شي 3 شهور ونزل تقريبا من وزني 15 كيلو كنت استخدم حبوب اوريسلم وانا حاليا من شي 3 اسابيع وزني مو راضي ينزل مع اني بمشي وبلعب رياضة وما باكل لا سكر ولا خبز ولا رز بدي انقص كمان عشرة كيلو باسرع وقت شو اعمل هلأ تا ينزل وزني
اولا مش بننصح بتناول اي ادوية غير تحت اشراف مختص متابع لحالتك عشان متسببش ضرر على صحتك. ثانيا مش لازم نبطل كل الحاجات دي ولا نقلل من الأكل جدا عشان ننزل في الوزن، لكن محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات جسمك وفي نفس الوقت يساعدنا نوصل للوزن اللي احنا عايزينه مع المحافظة على المجهود البدني والرياضة.