أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بالفيديو.. طبيب يحذر من تأثير الترامادول والحشيش على قدرتك الجنسية

07:47 م الأربعاء 13 مارس 2019
بالفيديو.. طبيب يحذر من تأثير الترامادول والحشيش على قدرتك الجنسية

سيجارة حشيش

كتب - فتحي جودة:

يعتقد البعض أن تناول المواد المخدرة تمنحهم أداءً جيدًا خلال ممارسة العلاقة الحميمة وتجعلهم أكثر قوة وتطيل مدة الجماع، ومن بينها مخدر الحشيش.. فما صحة ذلك؟

قال الدكتور عمرو المليجي أستاذ أمراض الذكورة جامعة عين شمس، إن الحشيش من المواد التي تضر بالعضو الذكري وتتسبب في ضعف الانتصاب.

اقرأ أيضًا: بعد دقائق من تدخين الحشيش.. ماذا يحدث للجسم؟

أشار المليجي، في تصريحات خاصة للكونسلتو، إلى أن الحشيش لا يمكنه تأخير سرعة القذف، مؤكدًا أن تدخينه يؤدي إلى نقص هرمون الذكورة ويتسبب في زيادة سرعة القذف فضلًا عن العديد من المشكلات الصحية الأخرى.

أوضح المليجي، أن الترامادول من أكثر الأدوية الخطيرة والضارة التي تؤدي للإدمان ومن الممكن أن تُسبب تليفًا لخلايا المخ، مشيرًا إلى أنه أصبح من الأدوية الممنوعة حاليًا نظرًا لأضراره الجانبية الخطيرة والعديدة.

حول ما أشيع حول إمكانية معالجته لسرعة القذف، فند المليجي هذه الشائعات مبينًا أنه لا يمكن إطلاقًا للترامادول أن يعالج سرعة القذف كما هو شائع لدى معظم الشباب وبين العديد من الطبقات الاجتماعية، خاصة في المناطق الشعبية موضحًا أن له آثار جانبية عديدة أبرزها الفشل الكلوي وهشاشة العظام وعلي المدي البعيد يعمل على ارتخاء العضو الذكري عند الرجل ويعمل علي تدمير الأجهزة العصبية باعتباره أفيون صناعي.

قد يهمك: احذر.. تدخين الحشيش في المراهقة يؤثر على شبابك بهذه الطريقة

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية