خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لتعزيز الدافع الجنسي- 5 مشروبات تناوليها قبل الجماع

06:51 م الإثنين 16 يناير 2023
لتعزيز الدافع الجنسي- 5 مشروبات تناوليها قبل الجماع

صورة تعبيرية

يمكن للنساء التغلب على انخفاض الدافع الجنسي لديهن بتناول مشروبات، أظهرت بعض الدراسات مدى قدرتها على زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند الانتظام في احتسائها.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، قائمة بأبرز المشروبات التي تزيد الرغبة الجنسية عند النساء، وفقًا لموقع "Healthshots".

اقرأ أيضًا: لزيادة الرغبة الجنسية- ماذا تأكل النساء قبل الجماع؟

مشروبات لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء

1- الشاي الأخضر

يشتهر الشاي الأخضر بقدرته الكبيرة على إنقاص الوزن، لكنه يساعد أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، ويرجع السبب إلى احتوائه على مركبات مضادة للأكسدة، تحسن تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

قد يهمك: أفضل مكمل غذائي للنساء- 7 أنواع لزيادة الرغبة الجنسية

2- القهوة

تلعب القهوة دورًا كبيرًا في علاج انخفاض الرغبة الجنسية عند النساء، نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من الكافيين، الذي يساعد على تعزيز التروية الدموية الواصلة للمهبل.

وفي دراسة أجريت عام 2015 من قبل مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في هيوستن، وجد الباحثون أن الرجال الذين يتناولون القهوة يوميًا أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب.

3- عصير العنب

تستطيع النساء التغلب على انخفاض الرغبة الجنسية بشرب عصير العنب، لاحتوائه على عناصر غذائية، تساعد بدورها على تنشيط الدورة الدموية في الجسم والحفاظ على التوازن الهرموني، بحسب مجلة الطب النفسي.

قد يهمك أيضًا: متى تزداد الرغبة الجنسية عند السيدات؟

4- الموز بالحليب

يتميز الموز بالحليب باحتوائه على مستويات عالية من معدن البوتاسيوم، الذي يحفز القلب على ضخ الدم المؤكسج إلى جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلية، كما يمد الجسم بإنزيم البروميلين، المعروف بقدرته على زيادة الرغبة الجنسية.

5- عصير الرمان

كشفت دراسة منشورة في المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسي، أن عصير الرمان من المشروبات الفعالة في زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، سواء للمرأة أو الرجل، وتعزيز الهرمونات الجنسية لدى الطرفين.

اقرأ أيضًا: للسيدات.. 5 علامات تكشف إصابتكِ بالضعف الجنسي

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية